recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

داليا شهاب توضح الشروط الواجب توافرها لحقن الوجه بالبوتكس









داليا شهاب توضح الشروط الواجب توافرها لحقن الوجه بالبوتكس





كتبت ـ  هدي العيسوي




تبحث كثير من السيدات، عن حلول عملية وسريعة لمشاكل الجلد والبشرة، وخاصة مع تقدم السن تظهر تجاعيد البشرة، لذلك تلجأ السيدات في البحث عن أحدث الوسائل التجميلية بعد معاناتهم في الطرق التقليدية. 

وقالت الدكتورة داليا شهاب استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمدرب الدولي لحقن الفيلر والخيوط، إن الفيلر والبوتكس يستخدمن في التخلص من التجاعيد والخطوط المزعجة التى تؤرق جمال السيدات، مشيرة إلى أن التقنيتان يساعدن في الحصول على بشرة نضرة. 

وأكدت داليا شهاب، أن هناك شروط يجب توافرها في أي  سيدة تقدم على إجراء حقن وجهها بمادة البوتكس؛ أبرزها أن يتعدى عمرها ثلاثين عاما، وأن لا يكون لديها حساسية لأي من مكونات حقن البوتكس، وأن تكون خالية من أمراض وهن العضلات.

وأشارت داليا، إلى أنه في إجراء حقن البوتكس يتم التخدير باستخدام كريم موضعي أو رذاذ، وتناسب تجاعيد الوجه البسيطة، ولكن الترهل الكبير في الجلد لن تناسبها هذه التقنية، وقد يناسبها إجراء جراحي لشد الوجه.

ونوهت داليا شهاب، بأن فترة النقاهة بعد حقن البوتكس، قد تصل إلى بضعة أيام، مشيرة إلى أن التورم بعد العملية سيختفى، وستظهر النتائج النهائية خلال أسبوع، وبعض الحالات تحتاج الطبيب مجددا لإضافة بعض اللمسات كي تبدو في أحسن حالة. 

وحذرت الدكتورة داليا شهاب، من التعرض لمثيرات الالتهاب التي يمكن أن تطيل من فترة التعافي قليلا.




داليا شهاب توضح الشروط الواجب توافرها لحقن الوجه بالبوتكس

 

google-playkhamsatmostaqltradent