recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حزب مستقبل وطن يشارك في مبادرة السيد رئيس الجمهورية( لقاح فيرس كورونا)



حزب مستقبل وطن يشارك في مبادرة السيد رئيس الجمهورية  لقاح فيرس كورونا


كتبت -وفاء العش 

عقد حزب مستقبل وطن برتوكول عمل مشترك مع وزارة الصحة إيماناً منا كحزب مستقبل وطن بمركز الزرقا بضرورة المشاركة المجتمعية في هذه المبادرة.
 وبناءاً علي  تعليمات السيد النائب المهندس/ محمد الحصي آمين عام الحزب بالمحافظة وبتوجيهات ورعاية السيد المهندس / وليد التمامي أمين عام الحزب بمركز الزرقا وبقيادة وتوجيهات ومتابعة  الأستاذ علي النجار أمين تنظيم المركز.
والحديث عن الشراكة مع مكونات المجتمع ليس جديداً ولكن تبرز أهميته الآن فى ظل إنتشار الفيرس وزيادة اعداد الحالات  ويجب أن تكون شراكة حقيقية مبنية على احترام جميع الأطراف لبعضها البعض.
وعليه فقد قامت جميع الوحدات الحزبية بمركز الزرقا بالإلتزام بالجدول الصادر كل نهايه أسبوعيه من الإدارة الصحية بمركز الزرقا برعاية وتنسيق وتنظيم وتجهيز الأماكن في نطاق كل وحده حزببه والمساعدة في تسجيل المواطنين علي برنامج الوازاره وتذليل كل العقبات أمام المواطنين والفريق الصحي المتواجد .
كان لوجود أبناء الحزب فضل كبير في تسجيل وتطعيم أعداداً كبيرة من المواطنين من خلال الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الخاصة.
وأشار النائب المهندس وليد التمامي عضو مجلس الشيوخ  إلى أن المشاركه تأتي في إطار دعم جهود القيادة السياسية والحكومة في تلقيح المواطنين ضد الفيروس  حرصا منها على الصحة العامة والحد من إنتشار الوباء  موضحا أنه تم توحيد جهود نواب الحزب على مستوى المحافظة وتوفير الدعم اللازم لإنجاح القافلة  مؤكداََ أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بمقر الحزب بدمياط لمتابعة وتذليل أي عقبات قد تواجه فرق العمل.
google-playkhamsatmostaqltradent