مصر تقود الحضور الإفريقي على محطة الفضاء الدولية
مصر تقود الحضور الإفريقي على محطة الفضاء الدولية؛ حيث فاز الفريق الإفريقي ClimCam المكون من متخصصين من وكالة الفضاء المصرية، ووكالة الفضاء الكينية، وبالتعاون مع برنامج الفضاء الوطني الأوغندي، في المسابقة التي أدت إلى وجود إفريقي على منصة "بارتيلوميو" مجانًا ولمدة عام واحد، للاستفادة من الخدمات المميزة التي تقدمها "إيرباص للدفاع والفضاء" Airbus Defense & Space بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي.