recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بالصور .. 40 ميدالية يحصدها طلاب المعهد العالى للخدمة الإجتماعية بكفر الشيخ





 بالصور .. 40 ميدالية يحصدها طلاب المعهد العالى للخدمة الإجتماعية بكفر الشيخ


كتب - محمود الهندي


















برعاية ودعم من معالى الأستاذ الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ ورائد عام الشباب اقتنص طلاب المعهد 40 ميدالية في بطولة الدورة الرياضية للألعاب الجماعية والتى أقامتها وزارة التعليم العالي .
ياتى هذا تتويجاً للدور الملموس الذي تلعبه إدارة المعهد في دعم الطلاب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في كافة الأنشطة الرياضية واللعبات الجماعية والفردية . وإيماناً منها بدور النشاط والرياضة في تهذيب النفوس والارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية .













هذا وقد قدم الأستاذ الدكتور طارق عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بكفر الشيخ تهنئته للطلاب الفائزين لما قدموه من صورة مشرفة ونتائج عظيمة ستكتب بحروف من نور في مسيرة المعهد .
















كما توجه بالشكر لمنظومة رعاية الشباب وعلى رأسها الأستاذ الدكتور محمود عطية وكيل المعهد لشئون التدريب ورعاية الشباب والأستاذ محمد النجار مدير الخدمات الطلابية والأستاذ أحمد سرحان رئيس قسم رعاية الشباب والأستاذ طارق عبد الخالق مسئول النشاط الرياضي وجميع مسئولى النشاط بالقسم .
كما توجه سيادته بالشكر لطلاب وطالبات اتحاد الطلاب بقيادة الطالب عبدالرحمن الشوربحي رئيس الاتحاد والطالب ايمن سعد الأمين المساعد واللجنة الرياضية بقيادة الطالب اسماعيل عيسي رئيس اللجنة على متابعتهم ودعمهم لزملائهم الطلاب.













كما أكد ا.د. عميد المعهد علي تنظيم حفل إستقبال لجميع الفائزين خلال الأسبوع القادم إن شاء الله تعالي. متمنياً للجميع دوام التفوق والتميز ولمعهدنا العريق الرفعة والتقدم.












google-playkhamsatmostaqltradent