recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وفاة أدهم السلحدار نجم منتخب مصر والإسماعيلي السابق

الصفحة الرئيسية


 

وفاة أدهم السلحدار نجم منتخب مصر والإسماعيلي السابق

كتب عمر مغيب

شهد لقاء المجد والزرقا وفاة أدهم السلحدار بأزمة قلبية عقب إحراز فريق المجد هدف في الوقت القاتل أمام الزرقا أثناء لقاء اليوم ضمن مبارايات القسم الثاني عن منطقة بحري


وكان السلحدار المدير الفني لفريق المجد قد انفعل بعد إحراز فريقة هدف التعادل ليصاب بأزمة قلبية وقد حاول مسئولي الإسعاف المتواجدين بالملعب إنعاش القلب لكن محاولتهم فشلت لتنتقل روح السلحدار إلى خالقها.


من هو أدهم سليم السلحدار


هو من مواليد ٩ سبتمبر عام ١٩٦٩

لعب في صفوف النيل الرياضي وهو في التاسعه من عمره لينتقل بعدها إلى نادي النيل للأدوية لمدة عام وخلال مباراة في كأس مصر بين الأدوية والإسماعيلي والتي انتهت بفوز النيل للأدوية بمشاركة السلحدار بنتيجة ١/٣.


وكان ذلك في حضور كلا من سيد السقا وعبد الستار وعلى ابو جريشه ليقوموا بطلب شراء اللاعب الا ان الأدوية قد رفض انتقال السلحدار نظرا لانتقال رضا عبد العال إلى الزمالك في ذلك الوقت ليتدخل الدكتور عبد المنعم عماره وينتقل السلحدار إلى الإسماعيلي موسم ٩١/٩٠ وهو الموسم الذي شهد تتويج الإسماعيلي بالدوري العام كما توج  بكأس  مصر موسم ٩٧.


لعب السلحدار مع الدراويش ٢١٤ مباراة طوال مشواره مع الدراويش.


قبل أن ينتقل إلى نادي القناه الذي صعد للدوري الممتاز تحت قيادة الكابتن حسن شحاته. 


ليختم حياته الكروية في نادي المعادن ليتجه إلى التدريب ويتولى قيادة الفريق ثم ينتقل بعد موسم إلى ينتقل إلى فريق الاتحاد الليبي كمدرب عام ثم مدرب عام في جهاز الدراويش قبل أن يتولى تدريب فريق المجد لينتقل إلى الرفيق الأعلى.


عاجل .. وفاة أدهم السلحدار نجم منتخب مصر والإسماعيلي السابق

google-playkhamsatmostaqltradent