recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

فك لغز العثور على شاب بجوار محول كهرباء بشربين بالدقهلية.. «حرامى كبلات»

 فك لغز العثور على شاب بجوار محول كهرباء بشربين بالدقهلية.. «حرامى كبلات»




كتب - محمد رمزى مونس


تم العثور على شاب متوفي بجوار محول كهرباء بشربين بالدقهلية، بعدما حاول سرقة كابل من النحاس من محول كهرباء، إلا أنه لمس الكهرباء فمات صعقًا، ونقلت جثة الشاب إلى مستشفى شربين المركزي تحت تصرف النيابة.


وتجمع أهالي مدينة شربين والمارة، وأبلغوا الشرطة التي حضرت على الفور ولم يتعرف أحد من المواطنين عليه، وظل مجهولا إلى أن كشفت مباحث الدقهلية حقيقة ما حدث وتعرفت على هويته، وأن الشاب اقترب من محول الكهرباء فمات صعقا، وتبين أنه كان يقيم في مدينة بلقاس، ولم تتهم أسرته أحدًا بالتسبب في وفاته.


البداية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي بوجود  جثة شاب بجوار محول الكهرباء أمام شبكة كهرباء شربين ومجهول الهوية بالنسبة لهم ولا يعرفه أحد.


انتقل ضباط مركز شرطة شربين إلي مكان الواقعة، وتبين وفاة الشاب صعقا بالكهرباء، وجرى اتخاذ الإجراءات الفنية لإبعاده عن محول الكهرباء، ونقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى شربين المركزي.


وبفحص الشاب تبين أنه يرتدي ملابسه كاملة ولا يحمل بطاقة إثبات شخصية، ويوجد آثار صعق كهربائي في إحدى يديه، وعند سؤال الأهالي تبين أنه  غير معروف لهم.


وتوصلت تحريات المباحث، وبتفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة، أن الشاب اقترب من محول الكهرباء في محاولة منه لسرقة كابل من النحاس إلا أن الكهرباء صعقته ومات في الحال، وتمكنت المباحث من الوصول إلى أسرة الشاب.


وأكدت أسرة الشاب أنهم كانوا يقيمون في مدينة بلقاس وانتقلوا إلى الإقامة في شربين قريبا، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في وفاة الشاب.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

فك لغز العثور على شاب بجوار محول كهرباء بشربين بالدقهلية.. «حرامى كبلات»



google-playkhamsatmostaqltradent