recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تعاون رجل الأعمال وليد دخان مع كابتن أحمد شوبير في ترند ميديا اكاديمي

تعاون رجل الأعمال وليد دخان مع كابتن أحمد شوبير في ترند ميديا اكاديمي

تعاون رجل الأعمال وليد دخان مع كابتن أحمد شوبير في ترند ميديا اكاديمي





كتب _ اشرف محمد


تعاون رجل الأعمال وليد دخان مع كابتن أحمد شوبير في ترند ميديا اكاديمي كان حديث الوسط الاعلامي و الفني خلال الفترة الاخيرة. و تصدر خبر اعلان رجل الأعمال مهندس وليد دخان رئيس مجلس ادارة ترند ميديا اكاديمي عن ندوة عن الإعلام قدمها كابتن احمد شوبير بمقر الأكاديمية محركات البحث خلال الايام الماضية.


و تحدث كابتن أحمد شوبير في الندوة عن بدايتة في الاعلام و كيف أصبح واحد من أهم الإعلاميين في مصر و عن أسرار نجاحة و ذلك لتحفيذ الشباب لتحقيق طموحاتهم و اهدافهم في مجال الإعلام و دعوتهم للاجتهاد و الصبر و الاصرار.

و صرح كابتن أحمد شوبير عن تعاونة مع رجل الأعمال مهندس وليد دخان خلال الفترة القادمة و ذلك بتدريس كورس متكامل عن الإعلام في مقر ترند ميديا اكاديمي و ذلك لنقل خبرتة العملية الكبيرة في هذا المجال لكل محبي الإعلام سواء هواة او معدين برامج او مراسلين او مذيعين. و صرح رجل الأعمال مهندس وليد دخان ان ما يميز ترند ميديا اكاديمي هو  اختيارنا للكوادر الاقوي و الاكثر خبرة في مجال التدريب في جميع مجالات الميديا لتدريب المتدربين و محبي جميع مجالات الميديا مثل كابتن احمد شوبير في مجال اعداد المذيعين و النجم علاء مرسي و النجم سامح الصريطي و النجم محمد السعدني في مجال التمثيل و استاذ نادر صلاح الدين و استاذ فداء الشندويلي و استاذ محمد رجاء في مجال السيناريو و الحوار و المخرج الكبير محمد النقلي في مجال الاخراج و وعد بالاعلان قريبا عن العديد من المفاجئات..



و اعربت أستاذة رونزا محمد المدير التنفيذي ل ترند ميديا اكاديمي عن سعادتها بعمل اول كورس اعلامي متكامل تحت إدارتها و اعربت عن سعادتها بتعاون كابتن أحمد شوبير معها و صرحت بأنها وضعت خطة متكاملة يشارك في تنفيذها جميع الادارات تحت اشرافها بالاكاديمة لاستمرار ترند ميديا اكاديمي كأفضل مكان للتدريب في كل مجالات الميديا و اعلنت أستاذة رونزا عن وضع خطة تسويقية بالتعاون مع أستاذة سلمي مديرة المبيعات و التسويق الفترة القادمة تعتمد علي تقسيط ثمن جميع كورسات الميديا بالتعاون مع عدد من البنوك المصرية تسهيلا علي راغبي الاشتراك في جميع الكورسات التدريبية في كل مجالات الميديا ( تمثيل و اعداد المذيعين و الإخراج و كتابة السيناريو و الحوار و المونتاج و الديكور السينمائي )

و صرحت أستاذة سلمي محمد مديرة المبيعات و التسويق الداخلي عن فخرها بانتمائها لهذا الصرح ترند ميديا اكاديمي و صرحت بوضعها العديد من الخطط التسويقية الفترة القادمة.

و صرحت أستاذة مي سعيد مديرة التسويق الخارجي عن فخرها بانتمائها لترند ميديا اكاديمي و أعلنت عن الانتهاء من وضع خطة تسويق خارجية لتدريب موظفين شركات التسويق لتحسين ادائهم و الراغبين منهم في تعلم مجالات الميديا و ذلك تحت إشراف أستاذة رونزا المديرة التنفيذية.

و صرح استاذ يحيي عاطف مدير خدمة العملاء عن سعادته بنجاحات الأكاديمية و وعد ببزل كل مجهودة في ارضاء جميع عملاء ترند ميديا اكاديمي

و اشاد رجل الأعمال مهندس وليد دخان بخبرة و مجهود أستاذة المديرة التنفيذية و اخلاصها في العمل و اصرارها علي تميز ترند ميديا اكاديمي.

و اشاد بمجهود كل مديرين الادارات و كل فريق عمل ترند ميديا اكاديمي  و صرح عن ثقتة في كفائتهم و اخلاصهم في العمل.

حضر الندوة :

الاعلامي الكبير كابتن أحمد شوبير


رجل الأعمال مهندس وليد دخان رئيس مجلس إدارة الأكاديمية

 

أستاذة رونزا المديرة التنفيذية للاكاديمية

أستاذة سلمي محمد مديرة التسويق الداخلي بالاكاديمة 


أستاذة مي سعيد مديرة التسويق الخارجي بالاكاديمة 

استاذ يحيي عاطف مدير خدمة العملاء بالاكاديمة 

الصحفي و الاعلامي الكبير استاذ اشرف محمد رئيس تحرير جلاكسي نيوز

استاذ محمد شعبان مدير بقناة الحدث اليوم



الاعلامي محمد الدسوقي و الاعلامية دكتوره زينب البراوي مقدمي برنامج راجل و ست علي قناة المحور

و حضر العديد من الإعلاميين و الصحفيين و المراسلين و محبي الإعلام.


google-playkhamsatmostaqltradent