recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ السويس يطالب رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين لإستخراج تراخيص البناء




 

 محافظ السويس يطالب رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين لإستخراج تراخيص البناء










السويس ـ حسين بيومي
























عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس اليوم إجتماعاً لمناقشة منظومة تراخيص البناء وتذليل أي معوقات تعرقل عمل المنظومة لخدمة المواطنين .. ضم الإجتماع كل من خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة ومعاونه العميد إيهاب سراج الدين .. والدكتور أشرف حنيجل عميد كلية الهندسة بجامعة السويس.

























وفي الإجتماع أستمع المحافظ إلي رؤساء الأحياء ومديري المراكز التكنولوجية ومديري الادارات الهندسية علي مستوي الأحياء حول المعوقات والمشكلات التي تواجه عمل منظومة التراخيص وإستئناف الإعمال علي مستوي كل حي .
























وأكد المحافظ علي رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين للتقدم بأوراقهم واستكمال ملفاتهم والمستندات الخاصة بطلباتهم لاستخراج تراخيص البناء المطلوبة لبدء عملية البناء التي تعتبر دورة حياة في المجتمع لدفع حركة الإنتاج وتوفير فرص العمل لشريحة كبيرة في المجتمع واستقرارا لكثيرين من المتقدمين بطلباتهم والعمل علي تحفيزهم للتقدم بطلبات التراخيص للإحياء للحصول على رخصهم بالشكل القانوني والاستفادة من التسهيلات المقدمة لانجاز الملفات المقدمة في إطار القانون لاستئناف أعمال البناء لتصحيح الأوضاع وتحقيق الاستقرار.

























وشدد المحافظ علي الإسراع في الإجراءات وزيادة فرق العمل علي مستوي كلية الهندسة بجامعة السويس والمراكز التكنولوجية والإدارات الهندسية بالاحياء لانجاز عمل المنظومة.
















كما كلف السكرتير العام بسرعة تنظيم دورة تدريبية لجميع العاملين بالمراكز التكنولوجية بالاحياء والمحافظة بالتنسيق مع أساتذة كلية الهندسة بجامعة السويس للتدريب على الاجراءات المتبعة لاستيفاء جميع الأوراق المطلوبة من المواطنين. وأعرب المحافظ عن امتنانه للدور الفعال الذى تقوم به جامعة السويس ،وجهود كلية الهندسة وفريق العمل بالكلية في مجال التراخيص والتصالح في مخالفات البناء .
وقدم عميد كلية الهندسة عدد من الاقتراحات لتحسين الداء وانجاز الأعمال بالمنظومة والاسراع في فحص الملفات ومراجعتها وانتهاء العمل لاستخراج التراخيص المطلوبة للمواطنين المتقدمين علي مستوي الأحياء .














شارك في الإجتماع كل من ممثلي كلية الهندسة بجامعة السويس ورؤساء الأحياء, ومديري الادارات الهندسية والتنظيم بالاحياء ومديري المراكز التكنولوجية علي مستوي الأحياء .






google-playkhamsatmostaqltradent