recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إنطلاق المسابقة الدينية في لحفظة القران الكريم بحزب مستقبل وطن بالسويس







 

 إنطلاق المسابقة الدينية في لحفظة القران الكريم بحزب مستقبل وطن بالسويس















السويس ـ حسين بيومي




































أنطلقت اليوم المرحلة الأولى من مسابقة حفظة " القرأن الكريم " بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس تحت إشراف مديرية الأوقاف بالمحافظة .. وذلك للمرحلة العمرية من 7 أعوام إلى 12 عام .






























تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات بإشراف الشيخ محمود السعيد.. والشيخ محمد سعيد .. والشيخ محمد سعيد منصور وذلك لتطبيق الإجراءات الوقائية الاحترازية للحفاظ على صحة سلامة الجميع.
































وأكد النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة أن تنظيم مسابقة حفظة " القرأن الكريم تأتي بإسم الراحل أحمد نجيب أحد أبناء الحزب من باب لمسة وفاء ورد الجميل لما قدمه من جهد كبير خلال فترة عضويته بالحزب .
























كما أكد " خشانة " أن هذه المسابقة هى أولى الفعاليات التى تم إطلاقها في هذا الشهر المعظم ..لافتاً أن هناك مرحلتين لهذه المسابقة علي أن توزيع جوائزها في ليلة القدر ..وأشار إلي وجود عدد من المبادرات الإجتماعية التى ستنطلق خلال الأسبوع المقبل
موجهاً الشكر لـ الدكتور ماجد راضى مدير عام مديرية الأوقاف بالسويس على التعاون البناء فى تنظيم المسابقة والتي أشرف علي تنظيمها كل :






























" أبو الوفا بشيرـ والدكتور علاء يونس ـ والدكتور على مصطفي ـ والدكتورعلى مصطفي ـ وعلى عبد العاطى ـ وإبتسام إدريس ـ والدكتورة حنان الأميرـ وأميرة أحمد ـ ومحمد عفيفي ـ وهاجر سيف النصر".


















ومن جانبهم أعرب أولياء أمور الطلاب والطالبات المشاركين عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في المسابقة التى ساهمت في حث أبناؤهم على حفظ ومراجعة القرآن الكريم متمنين تنظيم العديد من هذه المسابقات.












google-playkhamsatmostaqltradent