recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

انطلاق فاعليات "It's On بقيادة شباب YLY في مختلف محافظات الجمهورية"





 

 انطلاق فاعليات "It's On بقيادة شباب YLY في مختلف محافظات الجمهورية"









كتب-محمود الهندي




























شهد يوم الأربعاء الموافق العشرين من إبريل لعام 2022، تحت رعاية الأستاذ الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة، وبتنفيذ متطوعي وزارة الشباب والرياضة شباب يدير شباب YLY فاعلية "It's On" بمختلف محافظات الجمهورية .
























بدأ التسجيل والاستعداد من الساعة الثامنة حتى الثامنة والنصف مساءاً في جميع محافظات الجمهورية ولا سيما محافظة كفر الشيخ، التي بدأ فيها الحدث الساعة التاسعة، حيث افتتح مسؤول الفريق داخل المحافظة بتعريفه رؤية وفكرة شباب يدير شباب YLY، ثم رحّب بالمتحدث الدكتور "مصطفى الرفاعي" رائد الأعمال الشاب، الذي دمج بين مجال الصحة وإدارة الأعمال على طريقته الخاصة، وبدأ عرضه الذي كان بعنوان "How to start"، وتحدث فيه عن كيفية البدء؛ لتكون رائد أعمال .

























وخلف ذلك فقرة روحانية رمضانية، وهي فقرة الإنشاد الديني من القاريء والمنشد الديني "عبد الفتاح خليفة".
وجاء كل ذلك مع فقرة المهندس "أحمد عبد الجيد" بعنوان "Success life journey"، والتي تحدث فيها عن الخطوات الصحيحة؛ لتصبح رائد أعمال ناجح، وأن تتقبل فشلك؛ لأنه حتماً أساس النجاح .


























واختُتِمَ اليوم بكلمة الأستاذ الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة، والتي شكر فيها شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة شباب يدير شباب YLY على مجهوداتهم في كافة الفعاليات بداية من Learn حتى "It's On"، وكان اليوم مثمر للعديد من الشباب؛ الذين تأثروا بكلمات المتحدثين الملهمة .



google-playkhamsatmostaqltradent