recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ضبط ٦٠ زجاجة مياه غازية و١٨٠ عبوة منتجات ألبان منتهية الصلاحية بالإسماعيلية




 

 ضبط ٦٠ زجاجة مياه غازية و١٨٠ عبوة منتجات ألبان منتهية الصلاحية بالإسماعيلية 



 استمرارا  للحملات الرقابية على المحال التجاريه والمخابز البلدية ، قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بحملة مكبرة على مدار يومين الأربعاء والخميس ١١ و١٢ مايو ٢٠٢٢ بعدة مناطق بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين والرقابة التموينية وتموين المركز . 


وتأتى هذه الحملات فى إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الأساسية بالاسعار الرسمية والمعلن عنها ومنع تلاعب التجار وإحكام السيطرة على الأسواق التجارية . 


وقد أسفرت الحملة عن ضبط ٦٠ زجاجة مياه غازية منتهية الصلاحية كما تم ضبط ١٨٠ عبوة منتجات ألبان منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الأدمى بالإضافة إلى التحفظ على ٢٠ كيلو كحك وبسكويت وبلح بدون بيانات . 


كما تمكنت الحملة من تحرير عدد ٩١ محضر منها عدد ٢١ محضر عدم الإعلان عن الأسعار و١٧ محضر لعدم حمل شهادة صحية و محضرين سلع مجهولة المصدر و محضر سلع منتهية الصلاحية غش تجارى و محضر عدم استخدام لافتة باللغة العربية .


وفى مجال الرقابة على المخابز البلدية تم تحرير ٥ محاضر انتاج خبز ناقص الوزن و محضرين انتاج خبر غير مطابق للمواصفات و٤ محاضر لعدم إعطاء بون للمواطن  و ١٥ محضر لعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز و ٢١ محضر لعدم نظافة أدوات العجن و  محضرين توقف عن الإنتاج .







google-playkhamsatmostaqltradent