recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الداودى ينتقل لمعاينة منزل أسرة قنائية ويأمر بتوفير وحدة سكنية بديله

الصفحة الرئيسية








الداودى ينتقل لمعاينة منزل أسرة قنائية ويأمر بتوفير وحدة سكنية بديله 






قنا / ممدوح السنبسى 




في إستجابة سريعة لشكوى أحد المواطنين، إنتقل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا من مكتبه إلى موقع منزل المواطن الكائن بمنطقة نجع نصرالله بمدينة قنا ، والذى تم إزالته سابقا ، وذلك لمعاينة المنزل على أرض الواقع ، رافقه طارق لطفى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا .



وعلى الفور كلف محافظ قنا ، رئيس الوحدة المحلية للمدينة بتوفير وحدة سكنية مناسبة ونقل الأسرة للإقامة بها مؤقتا ، كما كلف مسئولى التضامن الإجتماعى بعمل بحث اجتماعى للأسرة لبيان مدى أحقيتها في تقديم الدعم والمساعدة ، تمهيدا لإعادة بناء المنزل من خلال إحدى مؤسسات المجتمع المدنى وعودة الأسرة للإقامة به مرة أخرى ، مؤكدا أننا حريصون على حل مشاكل أبنائنا المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم لأنهم مسئوليتنا جميعا .


  

من جانبهم عبر أفراد الأسرة عن فرحتهم الغامرة بزيارة محافظ قنا لهم ، واهتمامه بشكوتهم ، وحرصه على ايجاد حل فورى لها ، وقدموا له جزيل الشكر والتقدير على تلبية احتياجات المواطنين البسطاء .

جدير بالذكر أن المنزل كان مبنى بالطوب اللبن ، وتم إزالته حفاظا على حياة المواطنين ، وذلك بناءا على تقرير لجنة المنشآت الآيلة للسقوط ، والتى أقرت عدم صلاحية المبنى وخطورته على المقيمين به والمارة ، وتم اصدار قرار إزالة للمنزل وتم إزالته منذ أسابيع .




الداودى ينتقل لمعاينة منزل أسرة قنائية ويأمر بتوفير وحدة سكنية بديله

 

google-playkhamsatmostaqltradent