أحمد دياب عن دعم ماراثون زايد لمستشفى أهل مصر للحروق: يعكس قيمة العمل الخيري والمساهمة المجتمعية
recent
عاجـــــــــــــل

أحمد دياب عن دعم ماراثون زايد لمستشفى أهل مصر للحروق: يعكس قيمة العمل الخيري والمساهمة المجتمعية

 


أحمد دياب عن دعم  ماراثون زايد لمستشفى أهل مصر للحروق: يعكس قيمة العمل الخيري والمساهمة المجتمعية



















أشاد النائب أحمد دياب،  وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالاتفاقية التي وقعت بين وزارة الشباب والرياضة و مجلس أبو ظبي الرياضي واللجنة العليا المنظمة للماراثون،  لاستضافة النسخة السابعة من ماراثون زايد الخيري، وذلك لدعم مستشفي أهل مصر لعلاج الحروق والحوادث،  مؤكدا أن الاتفاقية تعكس التعاون المثمر بين مصر والإمارات.


























وأضاف دياب، في بيان له، أن تنظيم ماراثون زايد الخيري في مصر بجوائز تبلغ قيمتها لـ 3 مليون جنيه لدعم مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق والحوادث  يؤكد ريادة الحدث ورسالته الهادفة ومسيرة عطاءه المتواصلة لمساندة قضايا المحتاجين والمتضررين،  مؤكدا أن المارثون يعكس قيمة العمل الخيري والمساهمة المجتمعية.




























وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن المارثون يعتبر  محفلاً رياضياً مهما، لافتا أن تنظيمه في مصر وعلى أرض الإسكندرية يعكس عمق العلاقات المصرية الإماراتية، بالإضافة إلى كونه حدث إنساني يساهم في مساعدة المحتاجين.





















وأشار دياب، إلى أن التعاون الرياضي بين مصر والإمارات يعتبر واحداً من أبرز وسائل التعاون المشترك بين البلدين، باعتباره يؤثر إيجابيا على تنشئة شباب الدولتين، من أجل كسب مهارات مختلفة، مضيفا: مارثون زايد الخيري حدث عظيم  يرسي قواعد الخير ونهج العطاء.







أحمد دياب عن دعم  ماراثون زايد لمستشفى أهل مصر للحروق: يعكس قيمة العمل الخيري والمساهمة المجتمعية

author-img
صدى الأمة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent