recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الإعلان عن أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية بدمياط





بعد تحريك أسعار المواد البترولية اليوم ...

الإعلان عن أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية بدمياط

محافظ دمياط تشدد على تكثيف الرقابة على محطات الوقود والمواقف للتأكد من انتظام العمل ومنع اى محاولات لاستغلال المواطنين 








المحافظ تؤكد على الإعلان عن التعريفةالجديدة بالمواقف ووضع ملصقات على السيارات متضمن خط السير والاجرة المقررة 











بعد تحريك اسعار المواد البترولية عالميا وبناءً على قرار لجنة تحديد ومتابعة آلية التسعير التلقائي للمواد البترولية ، والتى نتج عنها الإعلان عن زيادة اسعار المواد البترولية بمعدل ٥٠ قرش للتر السولار والبنزين " ٩٢،٩٠،٨٠" و ١٠٠ قرش للتر البنزين ٩٥ اعتبارا من صباح اليوم ..









وفى هذا السياق، ، ذكرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أنه تم تعديل تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس للخطوط الداخلية والخارجية مع المحافظات الأخرى وفقا لما هو موضح بالجداول المرفقة لتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود..













فيما وقد اصدرت " المحافظ " تعليمات مشددة بتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود والمواقف للتأكد من تطبيق هذا القرار و انتظام منظومة العمل ،ومنع اى محاولات لاستغلال المواطنين  او احتكار المواد البترولية ،مؤكدة على  الإعلان عن التعريفة الجديدة بالمواقف وضع ملصق على سيارات الأجرة والسرفيس متضمن خط السير والأجرة المقررة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة التعريفة او تقسيم خط السير..













ويشار إلى أن المحافظة تتابع الموقف اولا بأول من خلال تفعيل غرفة عمليات كما يتم تلقى شكاوى المواطنين من خلال الرقم ٢٢٦٤١٢١ /٠٥٧  والخط الساخن " ١١٤"












google-playkhamsatmostaqltradent