recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ سوهاج يترأس الاجتماع الدوري الأسبوعي مع القيادات التنفيذية بالمحافظة

الصفحة الرئيسية






محافظ سوهاج يترأس الاجتماع الدوري الأسبوعي مع القيادات التنفيذية بالمحافظة



 

كتب ـ  ابراهيم عبدالرؤف


 

" الفقي " يشدد على المتابعة المستمرة ومنع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة .. ويوجه بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الاشغالات ومتابعة المشروعات الجارية

ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع الدوري الأسبوعي مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات التي تهم المواطن السوهاجي، ومتابعة تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمختلف مراكز المحافظة، بحضور السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، والنائب محمود أبو الخير، والنائب حاتم مبارك، والنائب أحمد نشأت، ، والنائب شعبان لطفي، والنائب ياسر نصر، والنائب الهامي البارودي، والنائب أحمد عواجة، أعضاء مجلس النواب، والنائبة رشا اسحق، والنائب مدحت المدني، أعضاء مجلس الشيوخ، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح والهيئات الحكومية.



وناقش الاجتماع الموقف التنفيذي لأعمال رصف طريق سوهاج أخميم، وإحلال وتجديد صينية ميدان أخميم، ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من الأعمال، والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد، وإعداد تقرير مفصل عن ما تم رصفه بنطاق المحافظة، كما تم مناقشة موقف طريق "العسيرات "، وتشكيل لجنة لمعاينة الطريق  تمهيدا للبدء في رصفه ورفع كفاءته.



ووجه المحافظ بمراعاة التيسير على المواطنين أثناء أعمال التطوير والرصف، وإيجاد بدائل للطرق وتمهيدها لحين الانتهاء من أعمال رصف الطرق الرئيسية، كما تم مناقشة موقف إنشاء وحدة مطافي الكوامل، وموقف رصف ورفع كفاءة طريق تونس الشرقي، وطريق القنابرة ،على يتم البدء في الأعمال فور الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بالطرق، كما ناقش الاجتماع توسعة كوبري " المشاية " بجرجا لتحقيق السيولة المرورية .



واكد المحافظ على أهمية ترتيب الأولويات في تنفيذ المشروعات، بحيث تكون الأولوية القصوى للانتهاء من المشروعات المتعثرة، موجها رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية في هذا الشأن، كما تم مناقشة مشروع محور دار السلام، واستكمال المرحلة الثانية من كوبري جرجا .

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الري، وأملاك الدولة، وإزالة جميع المخالفات في المهد، والعمل على منع التعدي على أي شبر من الأراضي الزراعية، والإهتمام بملفات النظافة والتجميل، ورفع الإشغالات .

وعلى هامش الاجتماع قام محافظ سوهاج بتكريم كل من " ممدوح فانوس شنودة مسئول الأملاك بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، وأسامة عسكر مدير المركز التكنولوجي لمركز ومدينة جهينة، ومحمد أبو العجب مسئول ملف الإعاقة بديوان عام المحافظة، وذلك نظرا لجهودهم وتفانيهم في أداء مهام العمل، حيث منحهم السيد المحافظ شهادات التقدير، نظرا لمجهوداتهم خلال الفترة الماضية.


محافظ سوهاج يترأس الاجتماع الدوري الأسبوعي مع القيادات التنفيذية بالمحافظة

 

google-playkhamsatmostaqltradent