الزمالك يعزف أجمل الألحان برباعيه في مهرجان الجونه
recent
عاجـــــــــــــل

الزمالك يعزف أجمل الألحان برباعيه في مهرجان الجونه


الزمالك يعزف أجمل الألحان برباعيه في مهرجان الجونه 

كتب _عمر مغيب

بقيادة المايسترو جوسفالدو فيريرا  الزمالك يعزف أجمل الألحان على ضفاف الجونة برباعية زيزو وسيف الزمالك وأمام الشقى فيما أحرز اسلام عبد النعيم هدف حفظ ماء البحر الأحمر.
أحداث المباراة.
بدأت المباراة بهدف مبكر عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة ٣ من ضربة جزاء احتسبها امين عمر حكم اللقاء بعد استدعاء من الفار  لمشاهدة اللعبة ليعود باحتساب ضربة جزاء ضد خالدقمر بعد عرقلة سيف الدين الجزيري لينفذها زيزو على يمين عماد السيد حارس مرمى الجونة.
في الدقيقة ١٣ كرة طولية من أمام عاشور خلف دفاعات الجونة إلى سيف الجزيري ولكن محمد نجيب ينقذ الموقف.
ليعود فريق الجونة في محاولة لتنظيم صفوفة والسيطرة على منتصف الملعب لكن أمام عاشور وعبد الغني ومعهم الولد الشقى سيد نيمار وزيزو قبضوا على المباراة لتأتي الدقيقة ٣٨ ومن تمريرة إلى الجزيري داخل منطقة الجزاء ليرسل رائعه أثناء خروج عماد السيد في اتجاه المرمى لكن المدافع يلحق بها ويخرجها قبل أن تتخطى المرمى ليتابعه زيزو ويسددها في الشباك ليعلن تقدم الزمالك بالهدف الثاني.
في الدقيقة ٤٠ وبعد تناقل الكرة بين لاعبي الزمالك يمرر زيزو كره رائعه لتصل إلى الجزيري الذي سددها في المرمى ولكن الفار يتدخل ويعلن إلغاء الهدف بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون مقابل.
أحداث الشوط الثاني.
بدء الجونة الشوط الثاني بامتلاك الكرة والضغط على لاعبي الزمالك الذي تراجع مستواه نسبيا عن الشوط الأول ولكن ورغم امتلاك الجونة للكرة الا انه غاب عنه الفاعليه على مرمى عواد لتأتي الدقيقة ٥٧ وتعلن إحراز سيف الدين الجزيري هدف شرعي ثالث للزمالك بعد أن تلقى تمريرة نيمار ليسددها الجزيري على يمين عماد السيد.
في الدقيقة ٦٤ ينفذ زيزو ضربة حرة مباشرة داخل منطقة الجزاء لتصل إلى أوباما داخل منطقة الجزاء لكن نجيب ينقذ الكرة الي ركنية
تغييرات فيريرا
في الدقيقة ٦٦ عندما دفع بكلا من شيكابالا وروقا بدلا من أوباما وعبد الغني.
في الدقيقة ٧٠ يدفع باللاعب يوسف اسامه نبية بدلا من سيف الدين الجزيري.
في الدقيقة ٨١ ومن تمريرة سحرية من شيكابالا لتصل إلى أمام عاشور الذي راوغ المدافع وسددها صاروخ داخل شباك عماد السيد ليتقدم الزمالك برباعية نظيفه.
طرد أمام عاشور بعد إحراز الهدف وذهابه إلى الجماهير للاحتفال معهم بعد اعتلاء السور الحديدي ليشهر امين عمر البطاقة الصفراء الثانية له والبطاقة الحمراء لامام عاشور.
في الدقيقة ٨٥ يكلل اسلام عبد النعيم مجهوده بهدف شرفي بعد استلام تمريرة رائعه وَليسددها بيسراه لتسكن شباك عواد لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية مقابل هدف يتصدر بهما جدول الدوري المصري برصيد ٦٩ نقطة
فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة ٢٧ يحتل بهما المركز الخامس عشر بترتيب جدول الدوري ليواجه شبح الهبوط بشده.
لقطات المباراة
* هدف سيف الجزيري الذي تم الغاءه هو نفس هدف بيرسي تاو في مرمي فاركو ولكن الغريب ان الفار لم يعرض الحالة من الحركة ولكن تم عرض الهدف من الثبات.
*قرصة ودن لامام عاشور بعد تعرضه لحالة الطرد قرصة الرد تأتي بسبب اعتلاء السور الحديدي الذي كاد ان يقع على الجماهير لولا ستر الله.
* زيزو يواصل الانطلاق بقطار الهدافين برصيد ١٦ هدف
* فيريرا يوصل قيادة الفريق للفوز الثامن على التوالي

الزمالك يعزف أجمل الألحان برباعيه في مهرجان الجونه
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent