recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أغانى زمن الفن الجميل تضيء ساحة الهناجر.. وغدا "أميرة رضا" تحيى الليلة الرابعة لـ "صيف الإنتاج الثقافى"


أغانى زمن الفن الجميل تضيء ساحة الهناجر.. وغدا "أميرة رضا" تحيى الليلة الرابعة لـ "صيف الإنتاج الثقافي"
أحيت الفرقة الموسيقية بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، الليلة الثالثة لبرنامج صيف الإنتاج الثقافى، الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

حيث شارك المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان القدير ياسر صادق، بفرقته الموسيقية اليوم الخميس، بباقة متنوعة من أغانى زمن الفن الجميل لكبار نجوم الطرب فى مصر، التى حازت إعجاب الجمهور وتفاعل مع الفرقة بترديد الأغانى .

وتغنت المطربة حنان الخولي بمجموعة من الأغانى منها "أنا قلبى إليك ميال" لفايزة أحمد، "غنيلي شوي، حيرت قلبى معاك" لأم كلثوم، "فى يوم وليلة، ولولا الملامة " لوردة، "أبعد يا حب" لعفاف راضى، "زى العسل" لصباح، "أما براوة، عيون القلب" لنجاة.

وتتضمن الليلة الرابعة من برنامج "صيف الإنتاج الثقافى" غدا الجمعة، حفلة غنائية للفنانة "أميرة رضا"، حيث تشدو بأشهر الأغانى لكوكبة من نجوم الطرب ورموز الغناء المصرى .

يشار إلى أن الأستاذة الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، كانت قد وافقت على أن يقدم القطاع برنامج "صيف قطاع الإنتاج الثقافى" مجانا للجمهور، فى الفترة من 23 حتى 30 أغسطس الجارى، يوميا فى الثامنة مساء، وذلك انطلاقا من وصول الثقافة والفن لكل الأسر المصرية بمختلف فئاتها
google-playkhamsatmostaqltradent