recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سفير السنغال يستقبل... وفد الاتحاد الدولي لرجال الاعمال والمستثمرين





 

 سفير السنغال يستقبل... وفد الاتحاد الدولي لرجال الاعمال والمستثمرين










كتب -ماهر بدر










إستقبل سعاده السفير ابو بكر صار السفير فوق العاده لجمهورية، السنغال بالقاهره بمكتبه فى مقر السفاره وفدا من رئاسة الأمانه العامه والمكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لرجال الاعمال، والمستثمرين العرب، بالخارج لبحث سبل تفعيل التعاون الجاد والمثمر بين اعضاء الاتحاد وفتح سبل التعاون معهم على ارض بلاده.



















لم تكن هذه الزياره وليدة الفكره بل جاءت عندما تقابل أعضاء الاتحاد بسعادة السفير فى اكثر من معرض ومؤتمر بمصر فهو دائم الحضور والتواجد وبالحديث معه فى الزيارات التى كان يقوم بها فى المعارض دار اكثر من حوار فاستشف الجميع مدى مرونه الشخصية وما تتصف به من دماسة الخلق ومدى تواصله وتعاونه بكل من هو جاد فى العمل او الاستثمار مع ابناء جاليته سواء فى مصر او فى بلاده .





























كان اللقاء محفوفا بكل السلاسه ومحملا بكل الدعم والتشجيع والتحفيز على التعاون البناء والجاد الامر الذى يعكس ان هذه، الشخصيه تعد نموذجا مشرفا للدبلوماسيه على الاراضى المصريه. حضر اللقاء سعاده المستشار الاول للسفاره محمد الامين الذى دون كل ما دار خلال اللقاء وما تم الاتفاق عليه من دراسة كيفية عقد لقاء دورى مع بعض رجال وسيدات الأعمال من أصحاب المصانع والشركات يعقد بمقر السفارة لدراسة ومناقشة ما يمكن تنفيذه بما يخدم الطرفين. وبكل ود اعرب سيادته عن رضاه وموافقته فى عمل زيارات ميدانيه الى المصانع والشركات التى ترغب فى التواجد بالسوق السنغالى مقدما لها كل الدعم والتسهيلات الممكنه حتى تنجح فى اعمالها بالسنغال. هذا وقد وعد الدكتور علاء العيسوى بانتقاء الشخصيات التى توجه لهم الدعوه بحضور مثل هذه اللقاءات المهمه وان مكتبه سيقدم فى كل مره وقبل كل لقاء بيان كامل، بالشخصيات المستهدفه من ارباب القطاعات المطلوبه بالسنغال وبعدها يقرر السفر موعد التقاؤه بهم على حسب اعماله. ومن هنا نقف لنقول ان البعثه الدبلوماسيه للسنغال فى مصر نموذجا يحتذى به فى الدبلوماسيه لما قدموه واعربوا عنه خلال هذه الزياره. وسنتابع بالنشر هذه اللقاءات وسنتابع تنفيذ الأعمال التى تم الاتفاق عليها لتكون منوالا لغيرها من اعمال







google-playkhamsatmostaqltradent