توريد ١٢١٧ طن و ٤٣٥ كجم أرز شعير موسم ٢٠٢٢ منذ بداية التوريد بالدقهلية
recent
عاجـــــــــــــل

توريد ١٢١٧ طن و ٤٣٥ كجم أرز شعير موسم ٢٠٢٢ منذ بداية التوريد بالدقهلية





توريد ١٢١٧ طن و ٤٣٥ كجم أرز شعير موسم ٢٠٢٢ منذ بداية التوريد  بالدقهلية 

بناء على توجيهات معالى الدكتور على المصيلحى وزير التموين وتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات المحاسب/السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية و تحت اشراف المهندس/شريف صليب رئيس منظومه توريد الاقماح والارز بالمديريه بالمتابعة المستمرة لاعمال توريد الارز بالمواقع المعده لهذا الغرض علي مستوي المحافظة.  

#اشار المهندس شريف صليب مسؤل منظومة توريد القمح والأرز أن إجمالي ما تم توريده من الارز الشعير للجهات المسوقة منذ بداية التوريد وحتى الان ١٢١٧ #طن و  ٤٣٥ #كجم  .

وأوضح الاستاذ/ السيد محمد دايرة- وكيل وزارة التموين أن اسعار الارز المورد يكون بدرجة نظافة ٩٤٪ ودرجه رطوبة لاتزيد عن ١٤٪ وذلك لنوعين من الارز الاول رفيع الحبة وقد تحدد سعر الطن له ليكون بمبلغ ٦٥٠٠ جنيه،  والثاني الارز عريض الحبة ويكون سعر الطن له بمبلغ ٦٧٥٠ جنيه.

وأشار سيادته انه تشجيعا للمزارعين تقرر صرف  #حافز_توريد يقدر بمبلغ ١٠٠ جنية لكل طن.

واكد سيادته ان الممتنعين عن التوريد او القائمين بتخزين الارز الشعير بأماكن غير معتمدة من قبل وزارة التموين يتم اتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة حيالهم وفقا لما حددته القرارات الوزارية المنظمة في هذا الشأن.

كما اكد ان المتابعة لاعمال التوريد بمواقع التسليم تتم من خلال لجان مشتركة للاستلام ومتابعة اعمال التخزين للارز المورد وذلك من بداية موسم التوريد في ٢٥ اغسطس الماضي والذي سينتهي في ١٥ ديسمبر القادم.

وسوف تستمر متابعة اعمال التوريد بالمواقع المعده لهذا الغرض علي مستوي المحافظة.


توريد ١٢١٧ طن و ٤٣٥ كجم أرز شعير موسم ٢٠٢٢ منذ بداية التوريد  بالدقهلية
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent