recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إستدراجها لمنزل عمه.. فتاة مراهقة تتهم خطبيها بمعاشرتها معاشرة الأزواج بالمنوفية




 


إستدراجها لمنزل عمه.. فتاة مراهقة تتهم خطبيها بمعاشرتها معاشرة الأزواج بالمنوفية 



استقبل مركز شرطة أشمون بمحافظة المنوفية، بلاغا من فتاة تتضرر فيه من خطيبها والذي قام باستدراجها ومعاشرتها معاشرة الأزواج داخل منزل عمه الكائن بإحدى قرى المركز، وعلى الفور جرت التحقيقات في الواقعة.

 
 
 

والبداية كانت بتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد ورود بلاغ من فتاة تبلغ من العمر 17 عاما، عاملة، مقيمة دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، التابعة لمحافظة القليوبية، تتضرر فيه من خطيبها، والمقيم دائرة المركز بعد استدراجها ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وعلى الفور تم التكليف بإجراء التحريات وجمع المعلومات الأولية اللازمة

 
 

وبسؤال الفتاة المُبلغة والتي تدعى ه‍. و. د، 17 عاما، مقيمة دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية التابعة لمحافظة القليوبية، عن تفاصيل الواقعة، أكدت قيام خطيبها م. س. خ، 25 عاما، عامل، ومقيم قرية دروة التابعة لدائرة مركز شرطة أشمون، باستدراجها ومعاشرتها معاشرة الأزواج داخل منزل عمه الكائن في نفس القرية برضاها.
 
وتمكنت قوة أمنية من مركز شرطة أشمون من القبض على العامل المتهم بمعاشرة خطيبته معاشرة الأزواج داخل منزل عمة بقرية دروة التابعة لدائرة المركز، لسؤاله في الاتهامات الموجهة إليه من قبل الفتاة، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 12948، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.
google-playkhamsatmostaqltradent