recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

المصرى يناقش خطة العمل المقبلة لـ بيت العائلة بالسويس

الصفحة الرئيسية

 

المصرى يناقش خطة العمل المقبلة لـ بيت العائلة بالسويس
 
 
 
السوس ـ حسين بيومي
 
 
 
عقد المستشار محمد المصري رئيس بيت العائلة المصرية بمحافظة السويس أول إجتماع له مع مجلس الأمناء ورؤوساء اللجان النوعية والمتخصصة بعد توليه المنصب وذلك لمناقشة خطة العمل المقبلة وتفعيل دور اللجان والأقسام الخمسة.
 
 
 
وأنتهي اللقاء بموافقة الحضور علي حل التشكيلات التنظيمية السابقة وإعادة تشكيلها من جديد بعد تنقية العضويه القديمة وإستبعاد الأعضاء المشتركين في كيانات أخري وتمارس أنشطة بالكربون لنشاط بيت العائلة.
 
 
 
وأكد عصام غريب المنسق العام لبيت العائلة بالسويس أنه تقررفتح باب التسجيل للعضويه الجديدة بدءاً من 24 أكتوبر المقبل وحتي نهاية نوفمبر 2022.
 
 
 
لافتاً أن شروط الإنضمام لـ العضوية الجديدة المجانية لمن يرغب إحضار ملف يحتوي علي طلب بالإنضمام لـ بيت العائلة، السيرة الذاتية، عدد 2 صورة بطاقة الرقم القومي، عدد 2صورة من المؤهل، عدد 2 صورة شخصية، صحيفة الحاله الجنائية أن تكون حديثة بأسم بيت العائلة المصرية بمحافظة السويس، رسم إستخراج الكارنية 25 جنية.
 
 
 
كما أكد المنسق العام لـ بيت العائلة بالسويس يستثني من عمل صحيفة الحالة الجنائية كل من : التجار أعضاء الغرفة التجارية بالسويس ومطلوب صورة السجل التجاري فقط، كما يستثني أعضاء النقابات الآتية : نقابة المحامين، نقابة المعلمين، نقابة المهندسين، نقابة الأطباء ومطلوب صورة كارنية النقابة فقط.
 
 
 
وقال عصام غريب أن بيت العائلة بالسويس يرحب بأصحاب المهارات والأفكار التي تخدم البلد وأبناء السويس ولديها الوقت في التفاعل مع المجتمع و مشكلات المواطنين.
المصرى يناقش خطة العمل المقبلة لـ بيت العائلة بالسويس
المصرى يناقش خطة العمل المقبلة لـ بيت العائلة بالسويس
google-playkhamsatmostaqltradent