بسبب الميراث..مقتل شاب علي يد شقيقه بسبب خلافات الورث بالمنوفية
recent
عاجـــــــــــــل

بسبب الميراث..مقتل شاب علي يد شقيقه بسبب خلافات الورث بالمنوفية




 

 بسبب الميراث..مقتل شاب علي يد شقيقه بسبب خلافات الورث بالمنوفية


كشف أحد المقربين من أسرة الشاب المقتول على يد شقيقه بالمنوفية، بسبب الميراث على شقة في منزل الأسرة، عن تفاصيل جديدة حول الواقعة، مشيرا إلى أن الراحل كان يعمل في إيطاليا هو وشقيقيه الاثنين ولكنه عاود منذ 5 سنوات والتزم دينيا لحد كبير، وكان لا يترك صلاة الجماعة، ودخل شريكا في شركة توريدات.









وأكد أحد أقارب الشاب المقتول على يد شقيقه بسبب خلافات الورث على شقة، أن المجني عليه صلى العصر أمس في جماعة وبعدها حدثت الواقعة التي أبكت العيون نظرا لكون الأسرة سمعتها طيبة بالكامل، وميسورين الحال حتى المتهم يعمل في إيطاليا وكان في إجازة، ولهم شقيق آخر أصغر يعمل هو الآخر في إيطاليا.













وأوضح المصدر، أن الشقة التي عليها الخلاف اشتراها المتوفى من شقيقه ولكن القاتل احتاجها للجلوس فيها فترة ووافق المتوفى، لكنه لايعلم ما أدى إلى تفاقم الأمور لهذا الحد، مؤكدا أن والدهما متوفيان.














وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز تلا، بمصرع شاب على يد شقيقه بقرية بمم التابعة لدائرة المركز، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى تلا العام، تحت تصرف جهات التحقيق، فيما انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ للتحقيق في الواقعة، وضبط الجاني.

وأضاف مصدر طبي، بمستشفى تلا المركزي 
 استقبال جثمان “م. ع. ا” مقيم قرية بمم التابعة لدائرة مركز تلا، على إثر طعنة نافذة في الصدر وجرى وضع الجثمان في ثلاجة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.











وأمرت جهات التحقيق في تلا، بتحويل جثمان الشاب المقتول على يد شقيقه بالمنوفية إلى الطب الشرعي بشبين الكوم، لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة وكتابة التقرير النهائي عن سبب الوفاة وتوصيف الحالة، وذلك بعد إجراء المعاينة لفريق من جهات التحقيق للجثمان داخل مستشفى تلا المركزي.
















وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، من إلقاء القبض “ر، ع،ا”، 47 عاما والمتهم بقتل شقيقه بسبب الخلافات على الميراث بالمنوفية، واصطحابه لمركز شرطة تلا لتحقيق في الحادث الذي أودى بحياة شقيقه.











 بسبب الميراث..مقتل شاب علي يد شقيقه بسبب خلافات الورث بالمنوفية
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent