recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بدء تصفيات الدور قبل النهائي لأقسام السويس والأربعين




 

 بدء تصفيات الدور قبل النهائي لأقسام السويس والأربعين









السويس - حسين بيومي

























بدأت تصفيات الدور قبل النهائي في بطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم لأقسام السويس والأربعين بواقع فرقتين من كل قسم .
شهد تصفيات الدور قبل النهائي التي تقام علي ملاعب مركز شباب أبناء السويس كل من حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ .. والمستشار أحمد فضل ـ أمين التنظيم بالحزب .. وشريف حزين رئيس اللجنة المنظمة للدورة .. وأحمد ربيع ـ إدارى .




















وأكد النائب حافظ شوشة علي سخونة المنافسة بين الفرق .. وظهور عدد من اللاعبين أصحاب المهارات المتميزة . لافتاً أن هذا هو الهدف الأسمى للدورة .. إعداد كوادر رياضية للإنضمام إلى نادى منتخب السويس .
































وقال المستشار أحمد فضل أن الاقسام قامت بدور كبير في إعداد جيد للبطولة بشكل ساهم في نجاحها .. مؤكداً على عمل تقارير يومية عن جوانب البطولة لعمل تقييمات عن كل مايدور بها .





















وأسفرت نتائج مباريات الدور قبل النهائي بقسم السويس عن فوز فريق نجوم سلامة علي فريق جرينتا بثلاثة أهداف مقابل هدف .. وفوز نجوم المستقبل علي شركة المليون بهدفين مقابل هدف لضربات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بتعادل الفريقين بأربعة أهداف لكل .













وشهد قسم الأربعين فوز فريق أبناء عماري علي فريق نجوم الغريب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية بعد تعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل .. وفاز فريق السادات علي فريق أمانة الأربعين بأربعة أهداف مقابل هدف .





google-playkhamsatmostaqltradent