recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

كان عايز ياكل آخر مانجاية».. تلك آخر الكلمات التي أدلى بها المتهم بالشروع في قتل شقيقه





كان عايز ياكل آخر مانجاية».. تلك آخر الكلمات التي أدلى بها المتهم بالشروع في قتل شقيقه بمنطقة الهرم، حيثُ أقدم على شخص على إنهاء حياة شقيقه بطريقة بشعة على شيئًا لا يسمن ولا يغني من جوع، وطعن السكين في صدر شقيقه بسبب حبة “مانجا”.

وضعت الأم “طبق المناجا” أمام أبنائها وتركتهم وظل كل منهما يأكل ما طاب له لحين أن انتهى الأخوين من الطبق، وظلت آخر ثمرة مانجا في الطبق أقدم المجني عليه على تناولها، أثار الأمر غضب المتهم ومن ثم رفع يده، حدثت بينهما مشادة كلامية ومن ثم أخذ المتهم “السكين” وطعن به شقيقه.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة إشارة من المستشفى بوصول مصاب بطعنة في الصدر، بسبب خلافهما على ثمرة مانجا مما أحدث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، أن مشادة كلامية بين الشقيقان على ثمرة مانجا تطورت إلى مشادة كلامية، مما جعل المتهم يُثار غضبًا وأقدم على إنهاء حياة شقيقه، مسددًا له طعنات قاتلة بالصدر.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم الهرم، ومعاونيه من ضبط المتهم بالشروع في قتل شقيقه، والسلاح المسخدم في الجريمة، وبسؤال المتهم أقر بارتكاب الواقعة والدافع وراء ذلك كانت ثمرة المانجا: “كان عايز ياكل آخر حبة مانجا كانت في الطبق حاولت أبعد ايده مرضيش ولقيت نفسي ماسك السكين وضربته بيها”.

تحرر محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة العامة.
google-playkhamsatmostaqltradent