recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وكيل وزارة التموين بالدقهلية يشن حملة مبكرة على المضارب والشون بنبروة وبلقاس لمتابعة توريد الارز



وكيل وزارة التموين  بالدقهلية يشن  حملة مبكرة على المضارب والشون بنبروة وبلقاس لمتابعة توريد الارز.

في أطار الدور الرقابي التي تقوم به المديرية بناءا على توجيهات معالي السيد الدكتور/علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية و السيد الدكتور/أيمن مختار محافظ الدقهلية وذلك بضرورة  المتابعة المستمرة لتوريد #الارز الشعير المنتج محليا لموسم حصاد سنة ٢٠٢٢ وأتخاذ الاجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن الغذائي القومي ومتابعة تنفيذ القرارات الوزارية وردع المخالفين والممتنعين والتنسيق بين الجهات المختلفة. 

قام السيد المحاسب/ السيد محمد دايرة - وكيل وزارة التموين بالدقهلية يصاحبه المهندس/ شريف صليب معوض- مسئول منظومة توريد الاقماح والارز يصاحبهم السادة/ المفتشين بالمديرية بمتابعة توريد #الارز  وقام سيادته بالمرور على الاماكن التالية:

-شونه نبروة.
-شونة دميرة.
-مضرب ابو حسن ببلقاس تابع لشركة مضارب بلقاس ودمياط.
-مضرب ابو الفتوح بيلقاس تابع لشركة مضارب بلقاس ودمياط.

وتابع سيادته توريد الارز  وتحدث مع اللجان المشكلة لاستلام الارز وتحدث سيادته على ضرورة تنفيذ تعليمات الاستلام والا تقل درجة رطوبة #الارز والا تزيد عن نسبة ١٤٪.
وأشار سيادته الى ضرورة التنسيق التام مع الادارات الزراعية لضمان وصول الى المعدلات المطلوبة للتوريد. 
وافاد سيادته الى ضرورة المتابعة المستمرة لتوريد الارز والبدء في تنفيذ قرار وزير التموين رقم ١٣٩ لسنة ٢٠٢٢ وأتخاذ الاجراءات اللازمة ضد كافة الممتنعين عن التوريد. 
وقام سيادته بمتابعة عمليه تغليف وتعبئة الارز بمضرب ابو الفتوح التابع لشركة مضارب بلقاس ودمياط موجها الشكر للعاملين على مجهوداتهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد. 

وأشار المهندس شريف صليب الى ان هذا الموسم سيكون موسم_خير ومبشر بإذن الله على كافه الاصعدة. 

وفي هذا النطاق اشار وكيل الوزارة الى  انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية الرادعة ضدالممتنعين عن التوريد وان #مديرية_التموين_بالدقهلية لن تتواني عن الحفاظ على صون حقوق الدولة والمحافظة على الامن الغذائي القومي، داعيا كافه المتأخرين الى سرعة توريد الارز. 



google-playkhamsatmostaqltradent