recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أثناء إنقاذ شقيقه.. مصرع شاب غرقًا داخل ترعة النوبارية بالبحيرة



أثناء إنقاذ شقيقه.. مصرع شاب غرقًا داخل ترعة النوبارية بالبحيرة 








لقى شاب مصرعه غرقًا داخل ترعة النوبارية بجوار كوبري العبد أمام شركة المياه الجديدة  بدائرة مركز شرطة حوش عقب إنقاذ شقيقه الأكبر من الغرق، وجارٍ البحث عن الجثمان داخل المياه، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة لاتخاذ اللازم.




















تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة حوش عيسى يفيد بوقوع حادث غرق لشاب داخل ترعة النوبارية بجوار كوبري العبد أمام شركة المياه الجديدة بدائرة المركز، وذلك أثناء إنقاذ شقيقة من الغرق وتم تحرير المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

















على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة وقوات الإنقاذ النهرى لمكان الواقعة، وذلك في محاولة لاستخراج الجثمان.























وبالفحص تبين لضباط إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة حوش عيسى أن المجنى عليه الذى يدعى "مصطفى سعد أبوالنصر" شاهد أخاه الأكبر "حسن سعد أبوالنصر" يستنجد به داخل مياه ترعة النوبارية من أجل إنقاذه من الغرق فقام بالنزول إلى المياه لإنقاذه فجرفه التيار وغرق، وتم إنقاذ أخيه الأكبر، وجارٍ الآن البحث من قبل قوات الإنقاذ النهرى من أجل سرعة استخراج الجثة.















تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

google-playkhamsatmostaqltradent