recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن: مفاجأة سارة بشأن أسعار الدواجن

 

نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن: مفاجأة سارة بشأن أسعار الدواجن

قالت الدكتور ثروت الزيني نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، إن صناعة الدواجن فى مصر حجمها كبيرة جدًا، ووصلنا للاكتفاء الذاتي، وأن الإنتاج وصل لمليار و 500 مليون دجاجة في العام، وأكثر من 13 مليار بيضة المائدة.


وأضاف «الزيني» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة «دي إم سي»، أنه من 2010 إلي 2020، تم تحقيق نجاحات أكثر من 60%، وفى 2030 سيكون هناك زيادة جديدة فى انتاج الدواجن.

وأوضح رئيس اتحاد منتجي الدواجن أن الجميع شاهد الأزمة الأخيرة بشأن نقص الأعلاف، وكان التحرك سريع من قبل الحكومة، واتخاذ قرار بالإفراج عن بعض الأعلاف الخاصة بالدواجن.

وأكد الدكتور ثروت الزيني نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن،  أنه بعد قرار الحكومة سيكون هناك أخبار سارة للمواطنين، وسيكون هناك انخفاض فى الأسعار، وسيكون هناك توافر لـ كميات كبيرة من الدواجن و البيض.

وأشار نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، إلي أنه بعد قرار الحكومة سيكون هناك ثقة كبيرة لـ المربين، وسيكون هناك عودة لمن خرج من منظومة تربية الدواجن، وأن ما تقوم به الدولة يصب في مصلحة المواطنين.

وتابع الدكتور ثروت الزيني نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن،  أن أسعار الدواجن ستنخفض، وذلك مع زيادة الإنتاج، وأن من يقول أن الأسعار سترتفع أمر غير صحيح.

google-playkhamsatmostaqltradent