recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تفاصيل اعتداء أسرة طالب تعتدي علي معلمة بالبحيرة

الصفحة الرئيسية
تفاصيل اعتداء أسرة طالب تعتدي علي معلمة بالبحيرة
 
 
 
كتب - ماهر فواز
 
 
 
كشفت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، عن إصابة معلمة ومدير مدرسة في كفر الدار بالحيرة بإصابات بالغة في رأسها وصلت إلى 100 غرزة، وذلك نتيجة لعرضها للضرب المبرح من جاب أسرة طالب في المدرسة.
 
 
 
وتعود بداية الواقعة إلى موعد انصراف طلاب «الستيني» التجريبية المشتركة بكفر الدوار بعد انتهاء اليوم الدراسي، حيث اكتشفت المعلمة المعتدى عليها أن هناك طالب متغيب ولم يذهب إلى منزله، وقررت الخروج للبحث عنه.
 
 
 
وتروى المعلمة أنها خلال بحثها عن الطالب المفقود التقت بمدير المدرسة والذي شاركها في عملية البحث، وبعد فترة تبين أن الطالب قد استقل أتوبيس على طريق الخطأ مع العلم أن الأتوبيسات يتعاقد معها الأهالي وليس المدرسة التي ليس لها أتوبيسات لتوصيل الطلاب.
 
 
 
وأضافت المعلمة أنه بعد أن نجحت في العثور على الطالب وتسليم إلى أهله، وجهوا لها اللوم والسباب لاتهامها بالإهمال والتقصير في حماية الطالب على خلاف الواقع، وتناوبوا الاعتداء عليه وضربها بشكل مبرح مما تسبب في إحداث إصابات بالغة في جسدها وخاصة في منطقة الرأس.
 
 
 
وبعد نقل المعلمة إلى المستشفى لتلقي العلاج بسبب تدهور حالتها الصحية نتيجة لتعرضها لإصابات بالغة وجروح قطعية وكدمات في منطقة الوجه والرأس، تم توقيع الكشف الطبي لها وإجراء الإسعافات اللازمة وهو الأمر الذي احتاج 100 غرزه من أجل تخييط الجروح لإيقاف النزيف.
 
 
 
من جانبه كلف نقيب المعلمين، خلف الزناتي نقيب، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة اتجاه أسرة الطالب، ورفع دعوى قضائية للحفاظ على حق المعلمة ومدير المدرسة القانوني والأدبي.
تفاصيل اعتداء أسرة طالب تعتدي علي معلمة بالبحيرة

google-playkhamsatmostaqltradent