إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تعرف على تفاصيل اليوم التعريفى فى كلية الطب البيطرى بجامعة بدر

الصفحة الرئيسية
تعرف على تفاصيل اليوم التعريفى فى كلية الطب البيطرى بجامعة بدر
 
 
 
كتب - ماهر بدر
 
 
 
رحب الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة "BUC"، بالجمع الكبير من الطلاب وأولياء أمورهم الذين حرصوا على الحضور والتعرف على الكلية وبرامجها الأكاديمية المتنوعة فى أولى فعاليات الكلية للعام الجامعى المقبل "2022 – 2023" مبكراً وذلك بعقد اليوم التعريفى للكلية.
 
 
 
أكد رئيس جامعة بدر فى القاهرة "BUC"، أن الجامعة تحرص دائماً على الإهتمام بالطلاب الجدد والقدامى وتذليل كل الصعوبات التى تواجههم حتى يكون خريجو "جامعة بدر فى القاهرة"، من المتميزين على المستوى الأقليمى، مشيراً أن كلية الطب البيطرى تمتلك نخبة من أكفأ أعضاء التدريس.
 
 
 
أضاف الدكتور فوزى تركى، أن مرحلة الشباب فى الجامعة هى من أهم المراحل بحياة الطلاب فى تكوين شخصيتهم وتحديد أهدافهم فى المستقبل، مطالباً جميع الطلاب بإستغلالها أفضل ما يكون قبل فوات الأوان والإهتمام بالإنجليزية؛ لإنها لغة "العلم" الأن فى العالم أجمع وأى بحث ينشر فى مجلة علمية يكون بـ"اللغة الإنجليزية"، ويجب علينا فهم أهل العلم فى الدول المتقدمة من خلال تعلم اللغات الأجنبية حتى يكون فى تواصل بين الأمم بسهولة ويسر؛ خصوصاً المتقدمة فى مجال "التعليم الأكاديمى، والبحث العلمى"، بجانب تعلم مهارات الحاسب الآلى الذى يستخدم فى جميع العلوم البشرية.
 
 
 
فى ذات السياق، أشار الدكتورعادل عبدالخالق، عميد كلية الطب البيطرى بجامعة بدر فى القاهرة "BUC"، أن اليوم التعريفى للكلية أقيم تحت إشراف إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، موضحاً أن تخصص الطب البيطرى من التخصصات العالمية النادرة وأن "الطب البيطرى" هو خط الدفاع الأول لسلامة وصحة الإنسان والحيوان.
 
 
 
طالب عميد كلية الطب البيطرى بجامعة بدر فى القاهرة "BUC"، من جميع الطلاب الإلتزام فى دراستهم وإستغلال تخصص "الطب البيطرى" أحسن إستغلال، مؤكداً أنه على جميع الطلاب التواصل مع المرشد الإكاديمى الخاص بهم، لافتاً لجميع الوظائف المتاحة لتخصص "الطب البيطرى"، فى شتى المقرات والهيئات والشركات الحكومية والخاصة بجانب الأعمال الحرة بها، ومدى تعددها سواء فى السوق "المحلى، أو الدولى".
 
 
 
من جانبه، تحدث الأستاذ ناجى عبدالعزيز، مدير رعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة "BUC"، عن الأنشطة الطلابية الموجودة داخل الحرم الجامعى، والسبل المتاحة؛ لتنمية مهارات الطلاب من الجنسين من خلال التدريب وإستثمار النشاطات المختلفة التى تقدمها "رعاية الشباب". 
 
 
 
الجدير بالذكر أن، اليوم إنتهى بتقديم عرض عن أقسام الكلية وبرامجها المختلفة والمعتمدة جميعها من المجلس الأعلى للجامعات وأساليب الدراسة والتقييم بالكلية من الدكتور المساعد أحمد حامد عريشة أستاذ مساعد فيسيولوجيا الحيوان ووكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب فى الكلية.
 
 
 
مما يذكر أنه، تم فتح باب المناقشة والإستماع إلى كافة إستفسارات الطلاب، والإجابة عن كافة تساؤلاتهم من خلال الدكتور المساعد محمد عبده إبراهيم أستاذ علم الأجنة والتشريح المساعد بالكلية، وسط شعور بالرضا والتقدير من جميع الحاضرين، تم إصطحاب الحاضرين إلى جولة داخل أقسام الكلية ومحيطها وأخذ صور تذكارية مع أعضاء هيئة التدريس.

تعرف على تفاصيل اليوم التعريفى فى كلية الطب البيطرى بجامعة بدر
تعرف على تفاصيل اليوم التعريفى فى كلية الطب البيطرى بجامعة بدر
تعرف على تفاصيل اليوم التعريفى فى كلية الطب البيطرى بجامعة بدر

google-playkhamsatmostaqltradent