إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"سمعت أصوات غريبة بتقولي ارمي عيالك" . .أقوال قاتله أطفالها بالدقهلية بعد زواج زوجها من أخري. . تفاصيل

 





"سمعت أصوات غريبة بتقولي ارمي عيالك" . .أقوال قاتله أطفالها بالدقهلية بعد زواج زوجها من أخري. . تفاصيل












أدلت الأم المتهمة بإلقاء طفليها من شرفة شقتها بجمصة باعترافاتها أمام نيابة بلقاس وقالت: "سمعت أصوات غريبة بتقولي ارمي عيالك"،  وأكدت مرورها بحالة نفسية سيئة بعد الزواج الثاني لزوجها وإصابتها بالوسواس القهري .
















الأم ألقت بطفليها مما تسبب في وفاة أحدهما وإصابة الطفل الثاني بإصابات بالغة وتم  نقلة إلى مستشفى الأزهر بمدينة دمياط الجديدة لخطورة حالتة.




















وأضافت الأم :  " تزوج زوجي بأخرى دون علمي وقبل الواقعة بساعات سمعت أصوات غريبة بتقولي إرمي ولادك بدل ماياخدهم   منك وخفت عليهم وكنت مترددة بس الفجر أخدت القرار ورميت ابني الأول و بعدها الثاني".

















وأضافت : أعاني من "وسواس قهري"منذ شهر وكنت أعالج في مصحة نفسية وندمانة على ماحدث.




















وقرر رئيس نيابة بلقاس حبس الأم على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث  حول الواقعة وظروفها وملابساتها.. كما صرح بدفن جثمان الطفل المتوفي.



























كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث  بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة جمصة بمصرع رضيع وإصابة شقيقه إثر سقوطهما من شرفة شقة في الطابق الثالث بمنطقة الصفا.



























انتقل ضباط  مباحث قسم شرطة جمصة إلى مكان الواقعة في منطقة الصفا، وبالفحص تبين مصرع الطفل "محمد أ. ع."، عمره شهر واحد، وإصابة شقيقه المدعو "أدم أ. ع."، باشتباه نزيف في المخ وحالته حرجه .























أكدت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة أم الطفلين  "نيفين ع. إ."، 20 عامًا، وأنها تعني من مرض نفسي ونقلت سيارة الإسعاف الطفل المتوفي إلي مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة العامة.. وتم نقل الطفل المصاب إلي مستشفى الأزهر في دمياط لتلقي العلاج .











وأكد شهود العيان أن الأم فور علمها بأن زوجها تزوج عليها الزوجة الثانية، ألقت طفليها من شرفة شقتها في منطقة الصفا.
وتواصل النيابة التحقيق .





google-playkhamsatmostaqltradent