recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

(صوت الشعب) يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب بمناسبة انتصارات أكتوبر

 

(صوت الشعب) يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب بمناسبة انتصارات أكتوبر
كتبت -هدي العيسوي
بعث المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب (صوت الشعب) وعضو تحالف الأحزاب المصرية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع بمناسبة الذكرى الـ(49) لنصر أكتوبر المجيد.

وجاء نص البرقية: نيابة عن أعضاء الهيئة العليا لحزب (صوت الشعب) وكل أعضائه على مستوى الجمهورية، يطيب لي أن أتقدم لفخامتكم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع وكل أفراد القوات المسلحة والشعب المصري العظيم بخالص التهنئة بمناسبة الذكرى الـ(49) لنصر السادس من أكتوبر المجيد، تلك الحرب التي أعادت العزة والكرامة لمصر الغالية والأمة العربية.
وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة نجدد لكم العهد ونثمن كل ما تقدمونه لمصرنا الحبيبة من جهود مخلصة لرفعة شأن البلاد ومعالجة كافة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، فجهودكم المخلصة أصبحت حقائق واضحة على الأرض، على الرغم من الأزمات التي يعيشها العالم جراء كورونا والحرب الروسية الأوكرانية.
وختم رئيس حزب (صوت الشعب) برقية التهنئة بالتحية والتقدير لكل أبطال القوات المسلحة الذين حققوا النصر التاريخي على العدو الصهيوني، وأعادوا إلينا سيناء الحبيبة بدمائهم الطاهرة في ملحمة وطنية وبطولات خلدها التاريخ.

جدير بالذكر أن حزب (صوت الشعب) سوف يقيم عددا من الفعاليات خلال الشهر الجاري حول البطولات التي قدمها أبطال القوات المسلحة الذين شهدوا الحرب وسيتم تكريم عدد من رموز النصر العظيم.
google-playkhamsatmostaqltradent