شاب يحرق جارته وهي حية لرفضها الزواج منه
recent
عاجـــــــــــــل

شاب يحرق جارته وهي حية لرفضها الزواج منه




 

 شاب يحرق جارته وهي حية لرفضها الزواج منه


تعرضت شابة جزائرية تدعى ريمة عنان من تيزي وزو، للحرق وهي حية من قِبل جارها لرفضها الزواج منه، في واقعة هزت الجزائر.


وتم نقل الضحية إلى مستشفى نزي وزو، وكانت في حالة خطرة تحتاج لتلقي العلاج في الخارج حيث أحرقت النار 60% من جسدها، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينظمون حملة تضامن معها من خلال إطلاق صندوق صغير لجمع تكلفة تحويل علاجها إلى أوروبا.

وتداول النشطاء على موقع "فيس بوك" و"تيك توك"، على نطاق واسع فيديو لوالدة ريمة، حيث طالبت عائلها وأصدقائها وزملائها بتسهيل نقلها إلى أحد المستشفايات في باريس لتلقي العلاج في أسرع وقت، وبالفعل تم جمع 36500 أورو من قِبل 1100 مشارك.

ووفقًا للرواية التي تدواولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الجاني هاجم المجني عليها، صاحبة الـ28 عامًا، وهي في طريقها للعمل وسكب عليها البنزين وأحرقها حية، وبعد ساعات قليلة من الهجوم، انتهى الأمر بالجاني بتسليم نفسه للشرطة، وفقًا لصحيفة «النهار» الجزائرية.

وقال جمال عنان، ابن عم المجني عليها، أنه خرج من المنزل مسرعًا حين سمع صوت صراخ الضحية، ليجدها تردد: «أحرقني، أحرق مستقبلي»، مؤكدًا أن الضحية عاشت تحت ضغط الجاني لعدة أيام، حيث كانت ترغب في الذهاب إلى فرنسا، الأمر الذي لم يقبله الجاني فهددها ونفذ تهديده.

في البداية توجهت عائلتها إلى أحد الستشفايات المعروف بخبرته في علاج الحروق في باريس، ولكن التكلفة كانت كبيرة، بالإضافة إلى أن الضحية لم تحصل على تأشيرة للسفر لفرنسا، لتتوجه في النهاية مع الوفد المرافق لها إلى إسبانيا.

وتم نقل ريما إلى إسبانيا على متن طائرة طبية، وتتلقى العلاج، وتمكنت أسرتها من العثور على مستشفى في مدريد يقدم الرعاية الطبية المطلوبة بتكاليف أقل.






 شاب يحرق جارته وهي حية لرفضها الزواج منه
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent