recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مستريحة تهرب بأكثر من 12 مليون جنيه والأمن يضبط شريكتها قبل هروبها بدمياط




 


 مستريحة تهرب بأكثر من 12 مليون جنيه والأمن يضبط شريكتها قبل هروبها بدمياط











اصبحت فكرة المستريح والنصب على المواطنين، من الافكار السهلة وسريعه الانتشار فقط تحتاج الى بعض الوقت لاقناع الضحية، للحصول على اموالة بدعوى تشغيلها، وعلى الرغم من تكرار وقائع النصب على المواطنين وخاصة في دمياط، الا ان اليوم نشهد قضية جديدة من نوعها فالضحية لا يملك المال، لتأتي فكرة الشيطان في تسهيل حصول الضحية على قرض شخصي، ومن ثم الحصول على تلك الاموال بدعوى تشغيلها.








في البداية، توافد العشرات من الضحايا على قسم شرطة دمياط ثان، لتقديم بلاغات بالنصب الاحتيال ضبط فتاه تدعى “فاطمة م ن س” وشريكتها “ولاء ن م” ويقيمان في منطقة الاعصر التابعه الى مدينة دمياط.
بداية الحصول على القروض
















حيث بدأت المتهمه في اقناع الضحايا بان يحصلوا على اموال من خلال القروض، ومن ثم يستثمرونها من خلال اعمالها الخاصه، وتتولى المتهمه ايضا تسديد القرض مع تقديم عمولة لاصحاب تلك القروض، مع عائد شهري ثابت.

















وبدأت الفكرة تنتشر بشكل كبير خلال الفترة الماضيه حتى انهالت ملايين الجنيهات في حساب المتهمه وشريكتها، واستمرت الأمور على ما يرام، حتى ضربت المتهمة ضربتها الاخيرة، وفرت هاربه بمبلغ اكثر من 12 مليون جنيه.
القبض على شريكتها قبل الهرب















بينما نجحت قوات الامن في ضبط المتهمة الثانيه، قبل هروبها مع تحرير محاضر بالنصب والاحتيال ضد المتهمه الاولى، مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة، وعرضها على النيابة، والتي امرت بسرعه ضبط المتهمه الاولى.












وعلى الجانب الاخر، يبقى وضع الضحية بين نار شركات الاموال التي قدمت تلك القروض، وبين مطالبتهم بتسديد تلك الاموال، والا اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة التي تنتهي عادة بالحبس، لان القروض باسماء الضحايا وليست باسماء المتهمه وشريكتها على حد اقوال الضحايا.



مستريحة  تهرب بأكثر من 12 مليون جنيه والأمن يضبط شريكتها قبل هروبها بدمياط



google-playkhamsatmostaqltradent