recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حادث أليم وقع بين 3 سيارات ودراجة نارية على طريق المنصورة الدائري "ميت خميس – سندوب" أدي الي إصابة 4 أشخاص بالدقهلية..بالأسماء




 

 حادث أليم وقع بين 3 سيارات ودراجة نارية على طريق المنصورة الدائري "ميت خميس – سندوب" أدي الي  إصابة 4 أشخاص بالدقهلية..بالأسماء
















أصيب 4 أشخاص بينهم سيدتين بمحافظة الدقهلية منذ قليل في حادث تصادم مروع وقع بين 3 سيارات ودراجة نارية على طريق المنصورة الدائري "ميت خميس – سندوب" مما تسبب أيضا في انقلاب مركبتين على الطريق .
























تم نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وتبين إصابتهما بكسور، وانتقلت الأجهزة التنفيذية إلى مكان الحادث وإزالة آثاره .


تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة الدائري "سندوب- ميت خميس" أمام مساكن العبور .



























انتقلت مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان الحادث وبالفحص تبين تصادم 3 سيارات ملاكي بقودهم "طالب بكلية الحقوق، وصيدلي، وربة منزل" بالإضافة إلى دراجة نارية يستقلها شابين.





























وتبين أن عجلة القيادة اختلت في يد سائق السيارة رقم "د ور 8953" ويدعي "أ. إ محمد"، 20 سنة طالب بكلية الحقوق جامعة المنصورة، واصطدم من الخلف بالسيارة قم "د ف ط 2531" ملاكي قياد "أ. م. ف "، 45 سنة صيدلي، وهو ما تسبب في انحراف السيارة واصطدامها بكل من دراجة نارية بدون لوحات معدنية يستقلها شابين، والسيارة رقم "د وب 2686"ملاكي مما تسبب في انقلابهما.



















وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بينهم سيدتين بالسيارة الثالثة وهما "سماح. م. إ"45 سنة ربة منزل، مصابة بنزيف بالفم والأنف، وبرفقتها "سامية. م. أ. س 45 سنة مصابة كدمات في الجسم، وإصابة مستقلي الدراجة النارية وهما: "كريم. أ. م 21 سنة مقيم بقرية نقيطة، ومصاب بكدمات متفرقة، وبرفقته "عمار. ي. ال 18 سنة طالب، ومصاب بكدمات متفرقة بالجسم.












تم نقل المصابين إلي مستشفى الطوارئ بالمنصورة وإزالة آثار الحادث وإعادة فتح الطريق تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق . 




حادث أليم وقع بين 3 سيارات ودراجة نارية على طريق المنصورة الدائري "ميت خميس – سندوب" أدي الي  إصابة 4 أشخاص بالدقهلية..بالأسماء


google-playkhamsatmostaqltradent