خشانة ينقذ 35 مزارعًا بالسويس من دخول السجن
recent
عاجـــــــــــــل

خشانة ينقذ 35 مزارعًا بالسويس من دخول السجن

 


خشانة ينقذ 35 مزارعًا بالسويس من دخول السجن








السويس - حسين بيومي 















تم انهاء معاناة 35 من مزارعى القمح بمنطقة جنيفة بمحافظة السويس كانت قد صدرت ضدهم  أحكام بالسجن والغرامة  لعدم تحقيق انتاجية القمح.






















البداية  تلقي النائب أحمد خشانة  عضو مجلس الشيوخ ..رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس عدد من الشكاوى من جانب 35 مزارعا بمنطقة جنيفة شمال محافظة السويس .. اوضحت الشكاوي ان المزارعين ال ٣٥ كانت قد صدرت ضدهم أحكام بالسجن والغرامة  بسبب عدم   تحقيقهم الانتاجية المستهدفة فى توريد الكمية المطلوبة لمحصول القمح هذا العام.


















وطالب المزراعون بتدخل النائب  " خشانة " لانقاذهم من السجن، وعلى الفور قام النائب احمد خشانة بالتواصل مع اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والتنسيق مع الجهات المعنية حيث تم عمل لجنة لفحص المشكلة ووضع العلاج والحلول لها تماشيا مع الأحكام القضائية الصادرة.














 وتمت الاستجابة لطلب نائب السويس من جانب اللواء عبد المجيد صق محافظ السويس  حيث تمت عمليات التحرك بعمل مصالحات قانونية وتقديمها الى المحكمة والحصول على أحكام من القضاء العادل بأنهاء المشكلة.


















 ووجه " خشانة " الشكر لمحافظ السويس علي سرعة الاستجابة والتعامل مع ألمشكلة بروح القانون حماية للمزارعين والحفاظ علي كيان الاسرة  .. مؤكدا ان سرعة التنسيق والتعاون مع محافظ السويس والجهاز التنفيذى بالمحافظة كان سببا مباشرا فى انهاء معاناة مزارعى القمح الذين كانوا قاب قوسين او ادني من اعتاب السجن والغرامة.




خشانة ينقذ 35 مزارعًا بالسويس من دخول السجن

author-img
صدى الأمة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent