recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مستقبل وطن بالسويس يشهد الإجتماع التحضيري الثالث





مستقبل وطن بالسويس يشهد الإجتماع التحضيري الثالث












السويس ـ حسين بيومي





























شهد المقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بقيادة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة الإجتماع التحضيري الثالث للتشكيل الجديد لهيئة المكتب للحزب بحضور كل من أحمد فضل ـ أمين التنظيم ..وحافظ شوشةوالدكتور سيد عبدع عضوا مجلس الشيوخ .. وسيد الكرماوى عضو مجلس النواب ..وأعضاء هيئة المكتب بالحزب .


























وفي اللقاء أكد أمين التنظيم بالحزب على أهمية هذا الإجتماع  .. لافتاً انه تم وضع جدول أعمال بأهداف محددة من بينها التعرف على المكتب الفني للسيد أمين عام الحزب بالمحافظة ..ومناقشة الرؤى المقترحة للحزب فى المرحلة المقبلة .
بينما أشار الأمين العام للحزب خلال كلمته عن تشكيل المكتب الفني بقيادة أحمد فضل ـ أمين التنظيم والذى ينقسم إلى القسم المالى والادارى والقسم الفنى



























كما نوه عن إستقبال العديد من شكاوى المواطنين عبر الخط الساخن للمكتب الفنى .. وأكد علي حل وإنهاء العديد من بعض هذه المشاكل .
كما أعلن عن وجود خمسون وظيفة بشركة " مصرـ إيران " للغزل والنسيج بنظام التعيين مع إمكانية مساعدة الشباب المقبل على الزواج بتوفير سكن إدارى وذلك نتيجة مباشرة لإنضمام المهندس علاء شوقى رئيس مجلس إدارة شركة  "مصر ـ إيران " للغزل والنسيج إلي كتبية أعضاء الحزب .
















كما أكد "خشانة "  عن وجود عدد من الشكاوى خاصة بأهالى قطاع السويس الريفى  بشأن الأحكام الخاصة بمحصول القمح على المزارعين من عدم تحقيقهم الإنتاجية المستهدفة من إنتاج القمح .. وقال أنه تم الحكم علي عدد 102   من المزارعين بالغرامة والحبس  .. لافتاً أنه تم تدخله بعد وقام بحل وإنهاء تلك المشكلة مع اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وتم إسقاط الأحكام عنهم .
وفى ختام اللقاء طالب أحمد فضل بضرورة التسجيل فى البرنامج لتأهيل وتدريب الكوادر بالحزب والذى يعد فرصة ذهبية لإكتساب خبرات جديدة للأعضاء موجهاً الشكر للحضور على هذا الاجتماع المثمر
google-playkhamsatmostaqltradent