مصرع سيدة مصريه وإصابه طفليها إثر حادث إليم بالمملكة العربية السعودية
recent
عاجـــــــــــــل

مصرع سيدة مصريه وإصابه طفليها إثر حادث إليم بالمملكة العربية السعودية




مصرع سيدة  مصريه وإصابه طفليها إثر حادث إليم بالمملكة العربية السعودية 


خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية شنرة البحرية بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية عقب نبأ علمهم بوفاة إسراء طلعت أبو السعد ابنة القرية في حادث أليم بالمملكة العربية السعودية، أسفر عن مصرعها في الحال، وإصابة أطفالها، وجرى نقلهم إلى العناية المركزة بالمستشفى.

 

 
 

وأكد أهالي قرية شنرة البحرية بدائرة مركز السنطة أن الفقيدة كانت تعمل ممرضة، في إحدى المستشفيات بالمملكة العربية السعودية، وكانت تتمتع بحسن السمعة والحب من جميع أهالي القرية وزملائها في مستشفى طنطا الجامعي.

 

أحد الأطفال داخل العناية المركزة 
 

وأضاف أهالي قرية شنرة البحرية بالغربية أن الفقيدة متزوجة ولديها طفلان، وكانا برفقتها في الحادث، وهما زياد وشقيقته الصغرى، حيث يرقد الطفل زياد في العناية المركزة بمستشفى الملك فهد، والطفلة مصابة بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.

 

 

وأوضح الأهالي أن الحادث الأليم وقع في مدينة جيزان بالمملكة العربية السعودية، وأسفر عن عن مصرع الأم نتيجة إصابتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها جراء الحادث، وإصابة طفليها وجرى نقلهما إلى مستشفى بيش العام.

 

ومن المقرر تشييع الجنازة اليوم الثلاثاء بمسجد الملك سلمان بجوار التحلية، عقب صلاة العصر، وسيتم دفنها في مقابر الكرامة بالمحالة بجوار جامعة الملك خالد، وأن يتم العزاء في مسقط رأسها بقرية شنرة البحرية بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية. 

 
 

ونعي أصدقاء وأهالي شنرة البحرية بدائرة مركز السنطة الفقيدة بخالص العزاء وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ويتغمدها المولى برحمته ويدخلها فسيح جناته.

مصرع سيدة  مصريه وإصابه طفليها إثر حادث إليم بالمملكة العربية السعودية
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent