recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

طالب يتخلص من والدة صديقه خنقًا داخل منزلها بسوهاج.. والأمن يتمكن من ضبطه



طالب يتخلص من والدة صديقه خنقًا داخل منزلها بسوهاج.. والأمن يتمكن من ضبطه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشفت ملابسات العثور على جثة ربة منزل في العقد السادس من العمر مخنوقة داخل منزلها بدائرة قسم شرطة طهطا شمال المحافظة، وألقت القبض على المتهم في الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ بالعثور على ربة منزل في العقد السادس من العمر؛ جثة هامدة، وبها آثار خنق داخل منزلها، بدائرة القسم. 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص؛ تبين العثور على جثة المدعوة سومة.ا - 60 عامًا، ربة منزل، وبمناظرة الجثة ظاهريًا؛ تبين وجود آثار خنق في الرقبة، وآثار دماء بمنطقة الأذن.

وتبين أن المجني عليها تقيم مع زوجها القعيد، والذي يعاني من شلل، وكانت تحوز مبلغًا ماليًا قدره 4 آلاف جنيه داخل غرفتها.

بتكثيف التحريات، ومراجعة كاميرات المراقبة الموجودة بالشارع الذي تقيم فيه المجني عليها؛ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق نجلها، ويُدعى ياسر - يبلغ من العمر 16 عامًا - طالب، يقيم بذات الناحية، حيث دخل إلى المنزل خِلسة، بعد أن علم بالمبلغ المالي الموجود لدى المجني عليها، بهدف سرقته، وفور مشاهدة المجني عليه له؛ خنقها وفرَّ هاربًا من أعلى سطح المنزل إلى أحد المنازل المجاورة.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة؛ أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


google-playkhamsatmostaqltradent