recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الديك الفرنسي يلتهم الاستراليين بأربعة أهداف مقابل هدف

الصفحة الرئيسية


فرنسا تتصدر مجموعتها في كأس العالم 2022 بعد فوزها على أستراليا
 
 
كتب - عمر مغيب
 
 
فاز منتخب فرنسا على أستراليا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت اليوم في ختام مبارايات المجموعة الرابعة ضمن مبارايات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 التي تقام بدولة قطر.


بدأت المباراة بمفاجأة سعيدة بالنسبة لمنتخب أستراليا وتعيسة لمنتخب فرنسا، حيث تمكن اللاعب جودوين من تسجيل هدف التقدم لصالح منتخب أستراليا في الدقيقة 9.


وبعد ذلك، بدأ لاعبو منتخب فرنسا في شن هجمات متتالية على مرمى الحارس ماثيو ريان. وفي الدقيقة 27، تمكن اللاعب رابيو من تعديل النتيجة ليتعادل لمنتخب فرنسا.


وفي الدقيقة 32، تمكن اللاعب جيرو من إحراز الهدف الثاني بعد خطأ دفاعي لتصل الكرة إلى اللاعب مبابي الذي مررها أرضية داخل منطقة الجزاء ليسددها جيرو في المرمى الخالي من حارسه.

وفي الدقيقة 45، منع القائم الأيمن هدف مؤكد لصالح أستراليا من رأسية رائعة المهاجم جاكسون إيرفين. لينتهي الشوط الأول بتقدم فرنسا بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، كاد جيرو أن يسجل هدفا عالميا بضربة مقصيه في الدقيقة 50، لكن الكرة مرت بجوار القائم بقليل.

وسيطر لاعبو منتخب فرنسا على مجريات المباراة في الشوط الثاني مع محاولات لاحراز الهدف الثالث. وكاد جريزمان أن يحرز هدفا مؤكد من تسديدة صاروخية في الدقيقة 60، لكن دفاع أستراليا أخرجها من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 69، توجّل اللاعب ديمبيلي من الجانب الأيسر وأرسل عرضية رائعه يحولها اللاعب مبابي برأسية داخل شباك أستراليا.

لم يمر سوى ثلاث دقائق وتحديدا في الدقيقة 72، ليتمكن اللاعب جيرو من إحراز الهدف الرابع بعد تحويل عرضية مبابي ليحولها برأسية داخل شباك ماثيو ريان حارس منتخب أستراليا.

انتهى اللقاء بفوز كبير لصالح فرنسا الذي تصدر مجموعته برصيد 3 نقاط، ليأتي من بعده منتخب تونس برصيد نقطة واحدة ومثلها لمنتخب الدنمارك، بينما تحتل أستراليا المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

الديك الفرنسي يلتهم الاستراليين بأربعة أهداف مقابل هدف

google-playkhamsatmostaqltradent