recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تسريح منتخب الناشئين وتوجيه الشكر لجهازه الفني بعد فشله في التأهل لأمم إفريقيا

الصفحة الرئيسية

تسريح منتخب الناشئين وتوجيه الشكر لجهازه الفني بعد فشله في التأهل لأمم إفريقيا
 
 
كتب - مصطفى الكومى
 
 
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على إصدار قرارًا بتسريح منتخب الناشئين مواليد 2006 خلال أيام، وذلك بعد فشله في التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا تحت 17 سنة والمقرر إقامتها العام المقبل بدولة الجزائر.
 
 
وخسر منتخب الناشئين مساء اليوم أمام منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الختامية من تصفيات شمال إفريقيا التي استضافتها الجزائر، ليتأهل بهذه النتيجة المنتخب المغربي إلى نهائيات أمم إفريقيا بعد تصدره ترتيب التصفيات برصيد 9 نقاط.
 
 
وبحسب ما كشفه مصادر من داخل الإتحاد المصري هناك أنباء عن أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيصدار قرار خلال أيام بتسريح منتخب الناشئين مواليد 2006، وذلك نظرا لعدم وجود ارتباطات رسمية للمنتخب في هذه المرحلة السنية، بعد إخفاقه في التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا.
 
 
وأشارت المصادر إلى أن النية تتجه داخل مجلس اتحاد الكرة لتوجيه الشكر إلى محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين وجهازه المعاون، وذلك في ضوء القرار المنتظر بتسريح المنتخب.
 
 
ووفقا لما ذكرته المصادر سيكون متاحا للجهازين الفنيين للمنتخبين الأولمبي ومنتخب الشباب مواليد 2003 الاستعانة بأي لاعب من منتخب الناشئين، وذلك في ضوء رؤية واحتياجات الجهازين الفنيين لكلا المنتخبين.
 
 
ومن المنتظر أن يسلم محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين تقريره الفني عن مشاركة المنتخب في تصفيات شمال إفريقيا وفترة عمله كاملة مع المنتخب إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد عودة بعثة المنتخب من الجزائر.
تسريح منتخب الناشئين وتوجيه الشكر لجهازه الفني بعد فشله في التأهل لأمم إفريقيا
google-playkhamsatmostaqltradent