recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

صدى الأمة تنشر صور المخدرات بحوزة منة شلبي بمطار القاهرة


صدى الأمة تنشر صور المخدرات بحوزة منة شلبي بمطار القاهرة

نجحت أجهزة الأمن في القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من السفر وبحوزتها كمية من المخدرات بمطار القاهرة، وتبين أنه في أثناء خضوعها للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة وجارٍ التحقيق وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها. وأمد مصدر مطلع أن المادة المخدرة يرجح أنها ماريجوان.

وتبين أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش خلال عودتها من الخارج جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على 12 كيس يشتبه أنها ماريجوانا وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارٍ التحقيق معها.

وكانتأخر أعمال الفنانة منة شلبي مشاركتها في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي تدور احداثه حول روح وتجسدها الفنانة منة شلبي، يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا، ويخوض بطولة العمل كلا من النجوم منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبد، دارينا الجندي، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

google-playkhamsatmostaqltradent