وفاة تلميذة بأزمة قلبية بسبب امتحانات الشهر
recent
عاجـــــــــــــل

وفاة تلميذة بأزمة قلبية بسبب امتحانات الشهر

 


وفاة تلميذة بأزمة قلبية بسبب امتحانات الشهر








تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ تلميذة بالصف الرابع الابتدائي وافتها المنية، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة في منزلها بعد انتهاء يومها الدراسي بإحدى المدارس بمحافظة القليوبية، سائلين المولى عز وجل أن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.









وفي ذلك الصدد، كشف حسن جمعة، مدير مدرسة عثمان بن عفان الرسمية للغات بمحافظة القليوبية، تفاصيل وفاة يارا طارق رشدي، التلميذة بالصف الرابع الابتدائي، والتي تبلغ من العمر 11 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة أدت إلى وفاتها، قائلًا: إن التلميذة وافتها المنية بعد الانتهاء من اليوم الدراسي وأداء امتحان الشهر الخاص بها في المدرسة.















وأوضح حسن جمعة أن يارا توفت في منزلها مساء أمس الإثنين، إثر تعرضها لـ أزمة قلبية مفاجأة، ولا يوجد لديها أية مشكلة مع المدرسة أو في امتحانات الشهر إطلاقًا، مؤكدًا أنها كانت متفوقة.





















وأشار مدير مدرسة عثمان بن عفان الرسمية للغات بمحافظة القليوبية إلى، أن الطالبة كانت مريضة، ووفاتها ليس لها علاقة بامتحانات الشهر أو أي شيء آخر، داعيًا الله عز وجل أن يرحمها ويصبر أسرتها على فراقها، قائلا: هي ملاك الجنة.
























وتأثر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة الطالبة، حيث قالت إحدى المتابعات: ربنا يرحمك يا أحب طالبة على قلبي..بعتبرك بنتي وفاكرة كل كلامك هتوحشيني كتير يا يارا.























وأضافت المتابعة، أنها سوف تفتقد يارا لكونها كانت مهذبة ومحترمة للغاية ومتفوقة أيضًا، وعلقت أخرى، ربنا يرحمك يا بنتي عروسة في الجنة إن شاء الله ويصبر أهلك ويعين أمك على فراقك يا عصفورة الجنة.





وفاة تلميذة بأزمة قلبية بسبب امتحانات الشهر

author-img
صدى الأمة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent