recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مياه البحيرة تختتم الدورة التدريبية للعمال والفنيين بالمحطات بالبحيرة

الصفحة الرئيسية
مياه البحيرة تختتم الدورة التدريبية للعمال والفنيين بالمحطات بالبحيرة
 
 
البحيرة - ماهر فواز
 
 
تحت رعاية السيد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابض لمياه الشرب والصرف الصحي وايماننا من سيادته في إيجاد بيئـة عمـل آمنـة خاليـة من جميـع أنـواع المخاطر والأمراض التي تهدد حياة وصحـة الأفـراد فـي العمـل ورفع كفاءة العنصر البشرى وتوفير أفضل البرامج التدريبية لجيع العاملين بالشركات التابعة.
 
 
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بالاشتراك مع الادارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالشركه القابضة
 
 
الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، دورة تدريبية للعمال والفنيين بالمحطات على كيفية الالتزام بمهمات السلامة والتعامل مع تسريب الكلور.
 
 
وشملت الدورة تدريب العاملين بالشركة على سيناريوهات المخاطر المختلفه مثل (تسرب الكلور - كيفية التعامل الآمن فى الأماكن المغلقة - مكافحة الحرائق)، وكذلك رفع ثقافة السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بالشركة واهميتها فى المحافظة على العنصر البشرى والمادى وتأمين بيئة العمل بالمواقع، وتم تدريب فيما يقرب من 800 عاملاً بكل فروع الشركة بالمحافظة.
 
 
وصرح المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره، أن الهدف من التدريب تأهيل كوادر قادرة على التعامل مع الطوارئ والأزمات مثل تسرب الكلور والأماكن المحصورة ونقل الخبرات لباقى العاملين بالشركة والعمل على الحصول على شهادات الTSM للعديد من المحطات.
 
 
وأشار إلى أن هذا التدريب يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية وتكليفات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة التي تشمـل جميع الإحتياطات والإجراءات الوقائية والفنية والطبية التي تهدف إلى إيجاد بيئـة عمـل آمنـة خاليـة من جميـع أنـواع المخاطر والأمراض التي تهدد حياة وصحـة الأفـراد فـي العمـل ورفع كفاءة العنصر البشرى وتوفير أفضل البرامج التدريبية.
 
 
كما أوضح العميد / عمرو الشيخ مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أنه يتم التدريب تحت إشراف الإدارة العامة للتدريب بالشركة القابضة لتشمل تدريبات عن سيناريوهات عملية عن كيفية دخول الأماكن والمخاطر الموجودة بها، وآليات التعامل مع أى خطر محتمل، من خلال تنفيذ تدريبات عملية لكافة المشاركين لثقل مهارتهم وامتزاج الخبرات فيما بينهم.
 
 
حيث قام نشأت، بزيارة موقع التدريب وقام بالترحيب بالعميد عمرو الشيخ مدير عام إدارة السلامة والصحة المهنية والطوارئ والأزمات بالشركه القابضة، وأثنى على دوره فى تثقيف العاملين، ودقة المعلومات واصراره على تدريب العمال بشكل فردى للتأكد من الوصول الى درجة الوعى المطلوبة والمستهدفة من اقامة الدورة.
 
 
فيما اثنى العميد عمرو الشيخ على حسن الضيافة والإستقبال والتنظيم الذى اختصر كثيراً من الوقت والجهد، كما اشاد بمدى استيعاب العمال والفنيين بالشركة الأمر الذى جعل وصول المعلومات بشكل سريع و سهل.
 
 
وفى نهاية الدورة قام السيد المهندس / محمد سعيد نشأت بتكريم السيد العميد / عمرو الشيخ وتقديم درع الشركة تقديرا وعرفانا لسيادته، وتقديم شهادات التقدير للسادة المدربين ،السيد الاستاذ / محمود يسري الهرماوى اخصائي سلامة وصحة مهنية بالشركة القابضة، السيد الاستاذ. / محمد يحيى السعدني اخصائي سلامة وصحة مهنية بالشركة القابضة، السيد الاستاذ /وجدى جمال حلاوة اخصائي سلامة وصحة مهنية بالشركة القابضة، تقديراً لجهودهم المبذولة في تدريب العاملين بالشركة.
مياه البحيرة تختتم الدورة التدريبية للعمال والفنيين بالمحطات بالبحيرة
google-playkhamsatmostaqltradent