recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أحمد سلامة يكشف تفاصيل إصابته بورم خطير في الوجه.. الدكتور قالي هتموت


 أحمد سلامة يكشف تفاصيل إصابته بورم خطير في الوجه.. الدكتور قالي هتموت

روي الفنان أحمد سلامة تفاصيل إصابته بورم خطير في وجهه، مشيرًا إلى أنه كاد أن يصل إلى المخ.

وقال أحمد سلامة خلال لقائه ببرنامج “آخر النهار”، تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية “النهار”: "الحمد لله أصبحت بخير، فقد كنت شخصًا آخر، كنت أشعر بألم بضرسي وأخذت أدوية من الصيدلية ونمت، استيقظت من النوم لأجد هذا الورم الكبير بوجهي، ولم أكن أعلم سببه".

وأضاف: "الورم بدأ على شكل خراج، لكن البكتيريا المكونة له كانت شرسة، وانتشرت سريعا في المنطقة المصابة، حتى وصلت إلى العين وأغلقتها تمامًا"، مشيرا إلى أنه ذهب سريعا إلى الطبيب بعدما شعر بالقلق من شكل الورم.

وتابع: "الطبيب أخبرني أن الحالة تستدعي تدخلًا جراحيًا عاجلًا، ولأنني جبان رفضت، إلا أن الطبيب أخبرني أنني لو لم أخضع للجراحة سأدخل إلى العناية المركزة، وسيقرأ أقربائي لي القرآن ـ في إشارة إلى أنني سأموت".

وأشار إلى أن ما أسعده في هذه الأزمة هو الحب الذي لمسه من الجمهور والدعوات التي غمرته من الجميع، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من الجمهور بالشارع.

وكان أحمد سلامة قد أثار الريبة حول حالته الصحية بعد نشره لصورة عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" يظهر خلالها متورم الوجه، وعلق عليها: "قدر الله وما شاء فعل"، ولم يكشف أي تفاصيل حول مرضه.
google-playkhamsatmostaqltradent