مشاهدة مباراة الخلود وجدة بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولى السعودى
recent
عاجـــــــــــــل

مشاهدة مباراة الخلود وجدة بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولى السعودى

 




مشاهدة مباراة الخلود وجدة بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولى السعودى










يستضيف الليلة ملعب نادي الحزم في مدينة الرس السعودية، فعاليات المواجهة القوية والمرتقبة، والتي تجمع ناديا جدة والخلود، يسعى من خلالها البحارة إلى تحقيق الفوز من أجل الدخول إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب دوري يلو وإزاحة العربي بعد خسارته بالأمس أمام الأخدود بـ10 لاعبين، في مقابل رغبة متواصلة من فخر الرس في الهروب من دوامة الهبوط إلى دوري القسم الثاني.













مباراة الخلود وجدة


يطمح نادي جدة السعودي، إلى تحقيق فوز مهم خارج الديار، سيدفع الفريق بلا شك نحو الدخول إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب البطولة.









يحتل جدة المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 15 نقطة وصافي (3) أهداف، إذ نجح الفريق في تحقيق 4 انتصارات و3 تعادلات، بينما تلقى خسارتين هذا الموسم.









على الجانب الأخر يأمل نادي الخلود السعودي، في تحقيق نتيجة إيجابية الليلة، ستمنح النادي فرصة جديدة للابتعاد عن دوامة الهبوط، التي تجمع حاليًا الثلاثي الشعلة والعين ونجران على الترتيب.



مباراة الخلود وجدة ، تختتم مساء اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022، مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي لأندية الدرجة الأولى للمحترفين موسم 2023/2022، وفي افتتاحية لقاءات اليوم الأخير، ضمن مواجهات الدور الأول أو مرحلة الذهاب، يستضيف الليلة ملعب نادي الحزم في مدينة الرس السعودية، فعاليات المواجهة القوية والمرتقبة، والتي تجمع ناديا جدة والخلود، يسعى من خلالها البحارة إلى تحقيق الفوز من أجل الدخول إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب دوري يلو وإزاحة العربي بعد خسارته بالأمس أمام الأخدود بـ10 لاعبين، في مقابل رغبة متواصلة من فخر الرس في الهروب من دوامة الهبوط إلى دوري القسم الثاني.   قبل كل شيء، سنتناول في التغطية التالية جميع التفاصيل والأخبار والكواليس حول موعد مباراة الخلود وجدة والقنوات الناقلة، فضلًا عن مشوار ونتائج الفريقين في الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، فضلًا عن تاريخ مواجهات الخلود وجدة.  مباراة الخلود وجدة افتتاحية مميزة ليوم ختامي مثير في Saudi First Division League 2023/2022 يجمع فريق جدة والخلود.   وذلك بعد آخر مواجهة ضمت الجانبين قبل نحو 6 أشهر، لحساب الدور الثاني من دوري يلو السعودي للدرجة الأولى موسم 2022/2021، والتي انتهت حينها بفوز البحارة (1-0).  أما الليلة، فيطمح نادي جدة السعودي، إلى تحقيق فوز مهم خارج الديار، سيدفع الفريق بلا شك نحو الدخول إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب البطولة.  حاليًا يحتل Jeddah Club المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 15 نقطة وصافي (3) أهداف.  إذ نجح الفريق في تحقيق 4 انتصارات و3 تعادلات، بينما تلقى خسارتين هذا الموسم.  من جهة أخرى، يأمل نادي الخلود السعودي، في تحقيق نتيجة إيجابية الليلة، ستمنح النادي فرصة جديدة للابتعاد عن دوامة الهبوط، التي تجمع حاليًا الثلاثي الشعلة والعين ونجران على الترتيب.

مشاهدة مباراة الخلود وجدة بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولى السعودى

author-img
صدى الأمة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent