recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس مياه البحيرة يستقبل وفد الاتحاد الأوروبى لمتابعة موقف المشروعات الجارى علي أرض البحيرة

الصفحة الرئيسية
رئيس مياه البحيرة يستقبل وفد الاتحاد الأوروبى لمتابعة موقف المشروعات الجارى علي أرض البحيرة
 
 
كتب - ماهر فواز
 
 
إستقبل السيد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة وفد الإتحاد الأوروبى برئاسة صوفي فانهافبيكه، مسئولة ملف التعاون المصري الاوروبي.
 
 
يرافقها المهندس ماجد رضا نائب المدير الاقليمي للشرق الاوسط وشمال افريقيا، والمهندس ايمن عياد، مدير قطاع المياه و المرافق، لتفقد المشروعات الممولة من الإتحاد الأوروبى فى مجال مياه الشرب والصرف الصحى فى نطاق محافظة البحيرة.
 
 
وقد أثنى "نشأت" على جهود الدولة المصرية، فى مجال خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، والتى تمس حياة المواطن البحراوى اليومية بشكل مباشر أثناء أستقباله لوفد الاتحاد الاوربي فى الاجتماع الذى عُقد صباح اليوم بقاعة الاجتماعات الكبرى بمركز التدريب بالشركة، لمتابعة المشروعات الممولة من برنامج تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي الممول من الإتحاد الأوروبي بنطاق محافظة البحيرة بإجمالي تمويل 1.2 مليار جنيه.
 
 
وقد ذكر السيد رئيس الشركة بأن إجمالي عدد مشروعات البرنامج البالغ عددهم 12مشروع تستفيد بهم المحافظة ويخدم حوالى مليون نسمة من مياه الشرب والصرف الصحي، حيث تم الانتهاء والإستفادة من عدد 10 مشروعات بالمناطق التالية (دمنهور، شبراخيت، المحمودية، وابوحمص) مما أدى إلى تحسين مياه الشرب داخل مدينة دمنهور أدت إلى تحسين والتغلب علي ضعف ضغط المياه بتلك المناطق والقضاء علي شكاوى المواطنين كما تم الإنتهاء من مشروعات وتحسين خدمة الصرف الصحي والقضاء علي مشاكل الطفح بشوارع مدينة دمنهور وشبراخيت والمحمودية.
 
 
كما صرح سيادته بوجود مشروعات أوشكت علي الانتهاء تشمل تطوير وزيادة الطاقة الكلية بمحطة معالجة صرف صحى منشية الحرية وزيادة الطاقة الكلية لمحطة مياه منية السعيد.
 
 
كما قام سيادته بإستعراض الموقف التنفيذى أمام الشركاء الاوربيين حيث أشادو بعرض سيادته ونسب تنفيذ المشروعات التي لم يتوقعوها في ظل هذه الأجواء الصعبة.
 
 
حيث قام الوفد بتفقد مشروعات تم الإنتهاء منها ومشروعات اوشكت على الإنتهاء حيث بلغ عدد مشروعات البرنامج 12 مشروعاً بقيمة إجماليه 1.2 مليار جنيه تقريبا وذلك لخدمة حوالى مليون نسمة من مواطنى محافظة البحيرة.
 
 
كما قام الوفد بزيارة مركز خدمة العملاء بالشركة وقد أثنت "صوفي فانهافبيكه" مسؤولة ملف التعاون الاوروبى على مدى التطور وجودة الخدمة، وقامت بزيارة المدرسة الفنية بالشركة وأشادت بإهتمام "نشأت" بالتعليم الفنى الخاص بالشركة الذى من شأنه أن يعمل على تطور الشركة وتزويدها بكفاءات تم تأسيسها على نظم علمية حديثة ومتطورة و بدا عليها الاعجاب بمنشآت المدرسة ومدى التطور الملحوظ، هذا وقد تم عمل عرض لمنتجات المسبك الخاص بالشركة الذى لاقى استحسان كل افراد الوفد مبدين سعادتهم بمدى التقدم وحجم الجهود المبذولة من الشركة ورجالها، كما قام الوفد بعمل زيارو ميدانية لمحطة معالجة صرف منشية الحرية لمتابعة نسب عملية التنفيذ و الانهاء.
 
 
فيما قام وفد الإتحاد الإوربى بتوجيه الشكر الى السيد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس ادارة الشركة على الجهود المبذولة من كل القائمين على المشروع.
 
 
هذا وأعرب السيد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس الشركة عن سعادته بهذه الإنجازات الكبيرة التي تخدم مواطني المحافظة وطالب القائمين علي المشروعات بالحفاظ علي هذا المستوى من الأداء والتنفيذ لرفعة شركتنا وطالبهم بالمزيد لرفعت وطننا الحبيب مصر، هذا وحضر الزيارة.
 
 
والسادة رؤساء قطاعات المياه والمشروعات والسادة المهندسين والمحاسبين القائمين على وحدة مشروعات الاتحاد الاروبي بالشركة.
رئيس مياه البحيرة يستقبل وفد الاتحاد الأوروبى لمتابعة موقف المشروعات الجارى علي أرض البحيرة

google-playkhamsatmostaqltradent