recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بلجيكا خطفت كندا بهدف على طريقة انتش وأجرى

الصفحة الرئيسية
بلجيكا خطفت كندا بهدف على طريقة انتش وأجرى
 
 
كتب - عمر مغيب
 
 
حقق المنتخب البلجيكي فوز غالي على المنتخب الكندي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمعهم اليوم والذي أقيم على ملعب أحمد بن على المونديالي ضمن مبارايات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ المجموعة السادسة.
 
 
أحداث المباراة: بدأت المباراة بسيطرة من جانب المنتخب الكندي الذي فرض اسلوب لعبه على المنتخب البلجيكي الذي تراجع للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن ضغط الكنديين اسفر عن ضربة جزاء احتسابها حكم اللقاء نتيجة ارتطام الكرة بذراع يانيك كاراسكو مدافع منتخب بلجيكا لينفذها ألفونسو ديفيز ولكن تألق كورتوا ويتصدي للكرة ببراعة وينقذ مرماه من اول الأهداف.
 
 
في الدقيقة ٢٥ يهدر ميشي باتشواي أسهل فرصة لتسجيل هدف عندما انطلق داخل منطقة الجزاء ويسدد بجوار القائم بقليل.
 
 
في الدقيقة ٤٤ ومن هجمة مرتدة سريعة تصل الكرة الي ميشي باتشواي ليسددها داخل شباك مرمى الحارس ليتقدم المنتخب البلجيكي رغم تفوق منتخب كندا الذي غاب عنه التوفيق حيث سدد لاعبي كندا ١٤ تسديده على مرمى كورتوا لينتهي الشوط الأول بتقدم بلجيكا بهدف نظيف.
 
 
في الشوط حاول المنتخب الكندي إدراك هدف التعادل ولكن جميع المحاولات تحطمت أمام الدفاع البلجيكي ومن خلفهم العملاق كورتوا لينتهي اللقاء بفوز غالي لمنتخب بلجيكا الذي تصدر مجموعته برصيد ٣ نقاط ليأتي من خلفه منتخب المغرب برصيد نقطة واحدة وجاء في المركز الثالث منتخب كرواتيا بنقطة واحدة وفي المركز الرابع منتخب كندا برصيد صفر من النقاط.
بلجيكا خطفت كندا بهدف على طريقة انتش وأجرى
google-playkhamsatmostaqltradent