recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل شاب علي يد نجل خاله بعد الأستيلاء علي تحويشه عمره في البساتين

 




مقتل شاب علي يد نجل خاله بعد الأستيلاء علي تحويشه عمره في البساتين














 

«قالي هات فلوس وأنا هشغلك في وظيفة محترمة وبعد ما خد الفلوس ضحك عليا وكمان رفض يرجع الفلوس اللي خدها، ووقتها حسيت إني صغير، فكان لازم أقتله علشان استريح».. بهذه الكلمات كانت اعترافات المتهم بقتل ابن خاله والتمثيل بجثته بـ البساتين، بعد قيام المجني عليه بالتحصل منه على مبلغ مالي بدعوى توظيفه في مجال الإكسسوارات مقابل ربح، إلا أنه لم يف بذلك وتهرب من سداد أصل المبلغ، مما أثار حفيظته فخطط للانتقام منه.




























وأضاف المتهم في اعترافاته، أنه أحضر ماسورة حديدية كبيرة الحجم وتوجه لمسكن المجني عليه وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليه بالضرب عدة مرات باستخدام الماسورة حتى فارق الحياة ولاذ بالفرار مستقلًا سيارته.

























البداية عندما تلقى قسم شرطة البساتين، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الاهالي بالعثور على جثة شخص وبها إصابات بأماكن متفرقة بالجسم.


























وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى تحديد هوية المجني عليه وكذلك مرتكب الواقعة.




























وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وتبين إصابته بجرح قطعي باليد اليسرى، وبمواجهته أقر بأنه نظرًا لسابقة قيام المجنى عليه بالتحصل منه على مبلغ مالي بدعوى توظيفه في مجال الإكسسوارات مقابل ربح شهري، إلا أنه لم يف بذلك وتهرب من سداد أصل المبلغ، ما أثار حفيظته فخطط للانتقام منه وأحضر ماسورة حديدية وتوجه لمسكن المجنى عليه فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها عليه بالضرب حتى الموت، كما أرشد المتهم عن مكان الأداة المستخدمة فى الجريمة.
























وبعد تسجيل اعترافاته في محضر الشرطة أمر اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالة المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة




التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد.


مقتل شاب علي يد نجل خاله بعد الأستيلاء علي تحويشه عمره في البساتين


google-playkhamsatmostaqltradent