recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وصول 69 سيارة مرسيدس للمركز اللوجيستي بالسخنة لطرحها في الأسواق

 


وصول 69 سيارة مرسيدس للمركز اللوجيستي بالسخنة لطرحها في الأسواق












السويس ـ حسين بيومي








أعلنت المنطقة الإقتصادية لقناة السويس اليوم الجمعة عن وصول أول دفعة من سيارات المرسيدس بمختلف الموديلات داخل المركز اللوجيستي لمرسيدس ـ بنز بالمنطقة الصناعية بالسخنة وذلك من خلال التشغيل التجريبي للمركز اللوجيستي الذي يشهد التشغيل الفعلي بحلول 2023 .







وأوضحت في بيان لها أن هذا المركز يعد هو أحد المراكز اللوجستية التي تهتم المنطقة الإقتصادية بتواجدها داخل نطاقها لتسهيل عمليات النقل والتوزيع والتخزين للسيارات من وإلى الميناء للمنطقة الصناعية.. تمهيداً لطرح هذه السيارات في السوق المحلية.. وتبلغ مساحة المركز اللوجيستي لمرسيدس نحو 20 ألف متر مربع وتصل السعة التخزينية له 750 سيارة .







لافتة أن المركز اللوجيستي أستقبل خلال الدفعة الأولى 69 سيارة مرسيدس بمختلف الأنواع.. ويعمل المركز اللوجيستي على خدمات التخزين وإدارة مخزون السيارات المستوردة وخدمات الصيانة وقطع الغيار وغيرها.. ويأتي هذا في إطار ترسيخ وتعزيز التعاون بين المنطقة الإقتصادية لقناة السويس وكبرى الشركات العالمية فضلاً عن تلبية إحتياجات السوق المحلي من سيارات مرسيدس الفاخرة.





ومن جانبه قال وليد جمال الدين رئيس المنطقة الإقتصادية لقناة السويس إن الشراكة مع مرسيدس - بنز مصر وأحد العلامات التجارية العالمية وتواجدها داخل المنطقة الإقتصادية يعد خطوة هامة لدعم قطاع صناعة السيارات في المنطقة الإقتصادية فضلاً عن أن مثل هذه المشروعات مع كبرى الشركات العالمية من شأنه دعم ودفع عجلة الإستثمار في المنطقة.







وأضاف " جمال الدين " أن هذا المشروع مر بالعديد من المفاوضات حتى نجحت المنطقة الإقتصادية في تواجد مركز لوجيستي لمرسيدس- بنز شريك النجاح في المنطقة الصناعية بالسخنة .. ويضم المركز ساحة تخزينية للسيارات وآخر لقطع غيار السيارات وورشة للصيانة.. كما أنه يأتي ضمن الإهتمام البالغ الذي توليه المنطقة الإقتصادية لقناة السويس في إستقطاب كبرى الشركات العالمية للإستثمار في كافة القطاعات المستهدفة وضخ إستثمارات أجنبية متنوعة داخل الموانئ والمناطق الصناعية التابعة جنباً إلى جنب توطين صناعة الوقود الأخضر لتحقق بذلك أهدافها الإستراتيجية المرتبطة بكونها مركز صناعي لوجيستي ومنصة إقليمية للطاقة الخضراء بما يخدم الأهداف الإقتصادية للدولة المصرية وتحقيق التنمية المنشودة ضمن رؤية مصر 2030 وبما يعزز الإستغلال الأمثل لموارد المنطقة الإقتصادية .


وصول 69 سيارة مرسيدس للمركز اللوجيستي بالسخنة لطرحها في الأسواق


وصول 69 سيارة مرسيدس للمركز اللوجيستي بالسخنة لطرحها في الأسواق


google-playkhamsatmostaqltradent