recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أب يعذب طفلته ذات الخمس سنوات ويتسبب في نزيف بالمخ بالدقهلية




 

أب يعذب طفلته ذات الخمس سنوات ويتسبب في نزيف بالمخ بالدقهلية

















أقدم على تعذيب نجلتة صاحبة الخمس أعوام، فى مدينة نبروة التابعة لمحافظة الدقهلية.






كان مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، قد استقبل طفلة في حالة إعياء شديدة نتيجة إصابتها باشتباه بنزيف بالمخ وسحجات وكدمات، وحروق متنوعة بالجسم.


بداية الواقعة بتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من نقطة تأمين المستشفيات الجامعية بوصول طفلة عمرها 5 سنوات مقيمة بمدينة نبروه إلى مستشفى الطوارئ الجامعي مصابة بعدة إصابات واشتباه نزيف بالمخ ادعاء تعدي من والدها.


على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة نبروك إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة الطفلة ي.أ ط. ال. م. ح 5 سنوات، ومقيمة بمدينة نبروه، نتيجه اعتداء والدها وإساءة التعامل معها وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وجود اشتباه نزيف بالمخ، وكدمات وسحجات بالوجه وكدمه بالعين اليسرى، وكدمات وحروق على الذراعين واليدين وكدمات على الساقين، وكدمات وسحجات على الساقين والفخذين وعلى البطن والظهر والإلية، وأثار حروق قديمه بالجسم، وبسؤال مرافقيها أكدوا قيام والدها بالاعتداء عليها بالضرب والتعذيب.


وبينت تحريات المباحث أن الطفلة مقيمة طرف والدها عقب انفصال الأبوين وقيامة بضربها وتعذيبها نتيجة تعاطيه المخدرات، وتبين أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب ولسوء حالتها الصحية قام عمها بنقلها إلى المستشفى بينما استطاع والدها الهرب قبل إلقاء القبض عليه.



تسبب بنزيف بالمخ..أب يعذب طفلته ذات الخمس سنوات بالدقهلية..لهذا السبب


google-playkhamsatmostaqltradent